الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده عااجله (طلبتكم)

مساعده عااجله (طلبتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغايبه
    الغايبه

مبتعث جديد New Member

الغايبه غير معرف

الغايبه , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى اقتصااد منزلي , بجامعة التربيه
    • التربيه
    • اقتصااد منزلي
    • أنثى
    • الرياض, امنيه عمررـري
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 2nd, 2009, 08:40 AM

السلام عليكم , ,

انا رااح اطررح عليكم مشكلتي ,,

وياليت تسااعدووني .. انا متخرجه العام من الثانوويه وبمعدل جدآ مرتفع وممتاز وقسم علمي

فكاان نفسي ان ابتعث لبرا واكمل . بس مالله كتب ومااختبرت قدرات وفاتني التسجيل .

فسجلة بكليه للتربيه بالمجمعه مع انوا ماااكان نفسي ابدا بالكليه وماترضي طموحاتي لانهم يقبلوون بدوون اختبار قدرات

فعشان كذا سجلت لا ودخلت قسم يدخلووه حتى الادبي يعني

دراستي بالعلمي راحت ..

عاد انا ابغى اسأل هل من الممكن اني اتقدم لآختبار القدرات السنه الجايه ,, ؟

ويصير انهم يبعثووني لبرا .. مع اني نجحث السنه هذي بالكليه بس مااابي التخصص ..

فأنا سمعت انوا يصلح اقدم علو طلب للدراسه ع حسابي الخااص لثلاث شهور بعدين يقبلووني ..

تكفوووون سااعدووني ..

والله انا بين نارريين.. ماودي بالتخصص اللي انا فيه ,, واخاف اتركه واجلس بالبيت ..

دعواااااااتكم لي بهالاياام المباركه..
  2. نفس مشكلتي بالضبط

وانا الي سويته راسلت مكتب بجده وجبت لي قبول من كندا معهد وجامعه تخصص هندسه كيميائيه

ورح ادرس على حسابي الخاص وبإذن الله 3 شهور ورح التحق بالعثه

دعوااااااااااااتكم يا خوااان

دمتم بحفظ الله
    7 "
  3. ايوه اختي في امكانيه تخشي السنه القادمه للي اختبار القياس والتحصيلي ومايمنعك انك في كليه انا اعرف شباب كثير ادروسا سنه كامله في الجامعة وبعدها اسحبوا الملفات بس اخذي في الاعتبار انه عليك تجيبي درجات عاليه في كل من التحصيلي والقياس اتوقع بترتفع النسب المطلوبه يعني القياس هالسنه 70 ممكن السنه القادمه فوق 75 وتحصيلي 77 ممكن فوق 80 والله اعلم وبالتوفيق اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.