الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار عن أللي عنده خطأ في أدخال بياناته في برنامج خادم الحرمين يفيدني ؟

أستفسار عن أللي عنده خطأ في أدخال بياناته في برنامج خادم الحرمين يفيدني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تـرف~
    تـرف~

مبتعث جديد New Member

تـرف~ الولايات المتحدة الأمريكية

تـرف~ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ツ , بجامعة ツ
    • أنثى
    • ツ, ツ
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 3rd, 2009, 08:32 AM

السلآم عليكم جميعآ ..
    طبعآ هذي أول مشآركة لي حبيت أسأل فيها ..
    * لو دخلت معلومه خطأ لبياناتي في برنامج خادم الحرمين الشريفين ,, وبعدها أنتهى التسجيل وحطيت المعلومات الصحيحة في الأبلكيشن شي طبيعي وقت التدقيق بيلاحظون الإختلاف, والغلطة أللي غلطتها أنا {المدينة} بدل ماأحط المدينة الصحيحة حطيتها خطأ ومآأكتشفت هالغلطه إلآ يوم أكتبوا بالموقع تقدر تغير بيناتك إلآ المدينة ماتقدر تغير .. والمقصود بالمدينة أتوقع أنها تابعة للرمز البريدي وصندوق البريد .. تتوقعون يدققون علي ويرفضوني في البعثة أو يمشووونهآ ..؟!
    أبي كل واحد يكتب وش الأغلاط أللي غلطها وإن شاء الله ماعندكم أغلاط بس خبروني من مر عليه نفس حالتي !! .. فيدوني جزاكم الله خير ..
  2. اذا كانت بيانات الرمزالبريدي وصندوق البريد صح يسير تمام واذا دققتي وماقالولك شي يعنى مافيها مشكلة
    وبعدين اذا طلعلك تم تدقيق طلبك يعني انتى في السليم
    اصلا المهم ارقام التلفونات ومن الارقام حيعرفون من اي مدينة
    الزبده انشاء الله مافيها مشاكل
    7 "
  3. ثانكس على ردودكم .. توني دخلت أشوف حالة الطلب مكتوب لي
    الطلب تحت التدقيق04/08/2009 - 1430/08/13تم تدقيق طلبك 02/09/2009 - 1430/09/12 يعني أمس يممممآه
    بس ياليتني حطيت أرقام خرافية ولا مدينة خرافية في الأثنين أنا حطيت في بيانات البرنامج معلومه والأبلكيشن معلومه ثانية يعني تعارض في المعلومات يووووووف قهر وش الحل ؟
    بعدين مو معناتها كل من كُتب له تم التدقيق يعني مشت أموره وصار مقبول صح ولالا ؟!! وضحولي أكثر بليز .. !!
    أنا معلوماتي في الأرقام كلها صح بس المدينة كتبتها خطأ في البرنامج نفسه وكتبتها صح في الأبلكيشن من جد خايفة مدري ياليت تفيدوووني أكثر .. !!
    وعلى طاري القبول صديقتي من المبتعثات من المرحلة الرابعة طبعا هي ماشاء الله تم قبولها وراحت خلاص .. تقولي الكل أنقبل حتى اللي معدلهم 3.75 أنقبل ماخلو أحد في الماستر ..
    طبعا أللي ماأنقبل اللي عندهم مشاكل في المحرم هذا على وقتهم هم .. لكن وقتنا الله أعلم يمكن يدققون على كل شي حتى الفاصلة..
    7 "
  4. صح مو كل من كتبوله تم التدقيق يعنى انقبل لكن معناه دخل ملفه في الفرز ويمكن يترشح ويمكن لا
    المقصد من تم التدقيق اللى كتبوه انه بياناتك اللى مسجله في النت نفسها اللى على الورق اللى عطيتيهم اياه يوم التدقيق يعنى مطابق للشروط
    ومدام كتبولك تم التدقيق يعنى بياناتك المدخله صحيحة ومافيه مشكله من ناحية المدينه
    وبالنسبه للقبول النهائي انشاء الله يقبلونا كلنا زي العام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.