الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأسف الأنجليزي عندي .........

للأسف الأنجليزي عندي .........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو لورين
    ابو لورين

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو لورين أيرلندا

ابو لورين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى على الله , بجامعة ماحددت
    • ماحددت
    • على الله
    • ذكر
    • ما حددت, دبلن
    • أيرلندا
    • Sep 2009
    المزيدl

September 7th, 2009, 03:59 AM

يا شباب بكون صريح معكم اللغة الإنجليزية عندي صفر وزوجتي نفس النظام وبطلع مع زوجت للبعثة الى ايرلندا ما هي حجم المتاعب اللي بتقابلني خاصة وعندي طفلتين؟
  2. اخوي انا اختي مبتغثه مع زوجهاايميلاتهم قبل الإبتعاث انا اللي كاتبها......يعني صفر انجليزيو الأن يتحدثون بشكل ممتاز بعد اقل من سنه و هي مدة دورة اللغهو انا متأكد لو بيرسلونك لموزمبيق و يقولون لك تعلم لغتهم بتتعلمهالأن تعلم اللغه سهل اذا كنت بتمارسه على طولبالتوفيق ولا تشيل هم
    7 "
  3. مع احترامي للتدرس في المملكة العرية السعودية للغة الانجليزية والمدرسين من الجنسية المصرية حتى كلمة IS مايعرف ينطقها صح ولكن ولله الحمد قدرت اطور لغتي قبل لا اتخرج من الثانوي
    والله ياطيب ان اللغة سهلة تماما بس يبي لها شوي تركيز مو اكثر
    والله ولي التوفيق
    7 "
  4. لا تظلم نفسك وتفكر في دوامة مفرغة .....؟
    أقصد انك ممكن تطور نفسك ببعض الكلمات الانجليزية قبل تروح.
    انا عندي كتاب صغير عن تعلم اللغة الانجليزية للمسافرين مقسم لعدة أقسام قسم اذا كنت بالمطعم _وقسم اذا كنت بالمطار _... فية اغلب الجمل التي يحتاجها أي مسافر فية جمل واسئلة حتى مكتوب نطقها بالعربي مثلا (وت از يور نيم؟ ...بليس قف مي بوك.... مكتوبة كذا بالاضافة لمعناها ) ..مايحضرني اسمة بالضبط لانة بالبيت وانا مسافرة حاليا لكن ممكن تلقاة في المكتبات الكبرى
    .وبعدين لاتنسى الدورة الالزامية ..!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.