الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يسمح لي بتأخير البعثة بسبب ظروف الحمل والولادة ؟

هل يسمح لي بتأخير البعثة بسبب ظروف الحمل والولادة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة الكون
    وردة الكون

مبتعث مستجد Freshman Member

وردة الكون غير معرف

وردة الكون , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • أنثى
    • Fort Lauderdale, FL, لا يوجد
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

September 8th, 2009, 07:11 PM

السلام عليكم, وتقبل الله صيامكم

لو جاني القبول النهائي هل يسمح لي بتأخير البعثة بسبب ظروف الحمل والولادة ؟

ولو رحت لأمريكا هل يسمحون لي أرجع إذا قرب الموعد ويبقى المرافق يكمل دراسته لين أرجع مرة ثانية؟

أتمنى اللي عنده خلفية يجاوبني وجزاكم الله خير
  2. قبل كم شهر قريت موضوع لمبتعثة وذكرت انهم اجلوا البعثة شهر او اثنين لانه يتوافق مع موعد ولادتها.. يعني فترة الأربعين ويالله

حسب ما قرأت الموضوع موب مرن بالدرجة اللي انتي تتمنينها.. ابحثي في مواضيع المنتدى وشوفي تجارب اللي سبقوك
    7 "
  3. أنا أنصح إنك تولدين هناك .,
    فلو كنتِ في دولة مثل أمريكا .,يصير ولدك مخول للحصول على الجواز الأمريكي لاحقاً..وهذي ميزة تنفع في زماننا

أتمنى يكون أمرك كله سلامة ..وتُرزقين بطفل بأتم الصحة والعافية
    7 "
  4. الوزاره عادي تئجل لك وتراعي الظروف اختي عندها بعثه من المرحله الرابعه وللحين ماسافرت بس كل فتره تروح لهم تئجلها مادري كيف لكن للحين عندها البعثه اي وقت تقدر تروح

بس انا مع البقيه ان لو تولدي هناك افضل لمستقبل طفلك بيكون صعب لك تبي تولدي مع امك ويهتمون لك لكن انتي بتصيري ام

ومفروض مصلحه اولادك تقدميها على مصلحتك وروحي قبل موعد الولاده بفتره تتعرفي على ناس ممكن انهم يداروك هناك

وممكن اذا يمدي احد من اهلك اذا ولدتي يجيك يقعد معك

بس لاتفوتين هالفرصه ولا تقولين وطنيه بتبقا عنده الجنسيتين اهم شي جوازه الامريكي ماتستخدميه في السعوديه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.