الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات شباب محد فيكم يبي تقنية النانو ياعالم هذا عصر النانو

بنات شباب محد فيكم يبي تقنية النانو ياعالم هذا عصر النانو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوسو بي بي
    سوسو بي بي

مبتعث مستجد Freshman Member

سوسو بي بي أيرلندا

سوسو بي بي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى مايكروبيولوجي , بجامعة ---
    • ---
    • مايكروبيولوجي
    • أنثى
    • دبلن, ---
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 9th, 2009, 05:15 AM

يااااربي ياعالم معقووول مافي احد اختار تخصص نانو تكنولوجي يعني انا الوحيده الي اخترت هالتخصص

ياربي منكم مابي اكوووون بروحي

ياليت لو فيه شاب وسيم او بنت لذوذة اختارت التخصص تكتبون لنا لجل نتعارف تكتبون تخصصكم في البكالوريوس

<<<<<<<<< مافي احد غيرها في هالتخصص (( وحيده ))

تهئ تهئ تهئ
  2. تهئ تهئ احمد حبطتني يالدب هين ارويك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله هالتخصص الحين مسلطين الضوء عليه ونادى فيه الملك عبدالله حفظه الله وطالب بدراسته من الخارج لتوصيله بشكل قوي للسعوديه

على العموم الله يوفق الجميع وشكلها فعلا مراح القى زملاء وزميلات بالتخصص لكن لقيت صديقه بالدوله واتمنى تزيد دائرة الصداقة

الطيبه
    7 "
  3. حتى انا قدمت على النانو بس اهلها عيــو
    يقولون انت تتن مافيه نصيب خخخخخخخخخ

المهم ,, الله يوفقكم وتصيريون احلى نانونيات في العالم
    واذا تبين بامريكا شي علميني ,, تو اوباما داق ومسكر علي
    الضاهر ناوي يجي يشوف طاش عندي خخخخخ

باااااي
    7 "
  4. انا زيك برضو زعلانة انو مافي احد كتير مقدم على التخصص دا مع انو حلووو وممتع ويجنن << بس خلاص

مستغربة انو عدد اللي قدموا عليه قليل او انهم مختفين الله اعلم

عموما انا مقدمة وقسمي كيمياء وحطيت ايرلندا اول شيء بس اتوقع ايرلندا ما تنفع لتقنية النانو

امريكا وبريطانيا افضل

وامريكا افضل بس فيها جامعة وحدة معترف بها لكن بريطانيا فيها جامعات متنوعة وتقدري تختاري ايس تبغي تدرسي من النانو

زي مثلا انا كيمياء لقيت تخصص في النانو يناسبني واللي في الفيزياء برضو في اللي يناسبه وزي كدا

بس ايش الفاايدة اذا بريطانيا مقفلة

عموما ان شاء الله ننقبل في دا التخصص ونجي نبدع في السعودية ونخترع اشياء نانونية .. لانه مجال يقدر الواحد يبدع ويخترع فيه ان شاء الله

بالتوفيق للجميع ...

تصدقي كنت بفتح موضوع عشان الم شمل قوم النانو بس كويس انك فتحيته قبلي ... ما فضيت ههههه

واتمنى اني اشوف مبتعثين ومبتعثات من المراحل السابقة اللي اختارو دا المجال نشوف رايهم فيه كدراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.