الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياأهل الرأي السديد طالبه نصيحتكم (فقط نصيحه فلا تبخلوا)

ياأهل الرأي السديد طالبه نصيحتكم (فقط نصيحه فلا تبخلوا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أموووره
    أموووره

مبتعث جديد New Member

أموووره السعودية

أموووره , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة كلية التربية
    • كلية التربية
    • رياضيات
    • أنثى
    • السعوديه, ماحددت
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 10th, 2009, 01:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

انا جيتكم طالبتكم فتكفون لاتردوني ابي احد ينصحني ويشور عليه لاني بصراحه تعبت من كثر ما افكر..
    أنا هالسنه قدمت على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث نسبتي 94 وتخصصي رياضيات ابي اكمل ماستر حاسب آلي الرغبه الاولى ايرلندا.. ولله الحمد جاني القبول المبدئي وعقبال النهائي يارب..

وكمان قدمت هالسنه على الوظائف التعليميه الحكوميه .. ولله الحمد والمنه كمان انقبلت وانهيت كل إجراءاتها بقي عليه إسم المدرسه والمباشره..

الحين انا محتاره مرررررررررره استخرت اكثر من مره ومو عارفه على ايش ارسي البعثه او الوظيفه ؟؟؟
    كل اللي حواليه ينصحوني بالوظيفة وزوجي مرررررررره متعلق بالبعثة دلوني ياناس اش الافضل لي هذي او هذي ؟؟

وللعلم انه الى اللآن ما اعتبر موظفه لاني مااستلمت قرار التعيين فلازم احدد قبل 14/10 لان مباشرة الوظيفه راح تكون في هذا اليوم هل اباشر وبذلك تنلغي البعثه لاني بصير موظفه اواطوف مباشرة الوظيفه واستنى البعثة ؟؟؟

تكفون شوروا علي بالشور اللي لو انكم مكاني كان سويتوه .. ولاتبخلون علي بدعوه في ظهر الغيب..
  2. والله يا اختي لو انا مكانك اختار الوظيفه الحكوميه لانها ماتتعوص بصراحه وتعرفين اختي كل مامرت السنين تقل الوظائف وتكثر العطاله

واخاف تروحين تدرسين ويوم ترجعين تقل فرصك الوظيفيه

الله يوفقك يارب
    7 "
  3. انا كمان مع سوسو ...
    بس انتي استخيري وكثري من الدعاء وفكري من جميع الجوانب يعني الوظيفة او البعثة اش راح تحققلك وايش راح تضيفلك واسالي اهلك زميلاتك يعني اسالي اكثر من شخص ..

وبصراحة حلو ان زوجك قالك سيبي الوظيفة وروحي كملي دراستك هذا دليل انو يهمو نجاحك ربي يخليه ليكي ...

ودايم حطي ببالك ان الخيرة فيما اختاره الله يعني سواء الوظيفة او البعثة ربنا يكتبلك الخير بينهم ...

موفقة امورة ..
    7 "
  4. والله اختي انا اقووولك الله يوفقك على كل الاحوال لكن اختي البعثه حلووة جدا واللهانها فرصة ما تتعوض لكن اقولك شي

نتايج الابتعاث راح تطلع قبل 14/10 واذا قبوولك اقوولك لاتفوتيها والله يوفقك اميييييييين يا رب
    7 "
  5. أختي اذا قبلتي الوظيفة مافي فرصة ا جهة عملك تبتعثك؟؟؟ تأكدي اذا في امكانية تضربين عصفورين بحجر

واســـــــتخيـــــــــــــــري أكيد ربي بيدليك الطريق الأفضل ويرضيك فيه..والله يكتبلك الخيره سواء بالوظيفة أو بالبعثة

بالتوفيق
    7 "
  6. اوختي انا مثلك مقدمه على وظيفه ونتايجها بعد العيد مع بداية الدراسه ممكن تصير وممكن ماتصير

لكن لو صار لي وظيفه وبعثه اكيد بختار الوظيفه

لان الابتعاث وسيله للحصول على وظيفه اللي هي الغايه ومدامك حققتي الغايه وش حاجتك بالوسيله

الصلاة خير من النوم وظيفه رسميه تامن مستقبل وبيدك خير من بعثه ماتدرين اذا رجعتي تلقين وظيفه او يضيع تعبك

خصوصا ان حنا في وقت ندرة للوظائف الحكوميه الرسميه

وانتي استخيري بعاد والله يوفقك

ورددي اللهم ارضنا بما قسمت لنا واقسم لنا مايرضينا
    7 "
  7. انا صراحة اشير عليك بالبعثة خصوصاً انك مختارة تخصص حلو

وايضا تخصصك في البكالوريوس حلو

وايضا هناك دعم لك فموافقة زوجك شيء طيب والله يخليه لك ويوفقكم

فإذا كان زوجك يبي يدرس هناك لغة وجامعة او يكمل ماستر يصير حلو وزين على زين ويحتسب كمبتعث ويلحق بالبعثة

فأنصحك بالبعثة واستخيري الله عزوجل ولا تكثرين على نفسك بالاستشارات

ايضا اذا كان وضعكم المادي طيب البعثة فرصة

والرزق عند الله عزوجل وتكفل به وحده سبحانه اما عن كلام اللي يقولون الوظائف بتقل فهذا شيء علمه عند الله لانه كتب الارزاق منذ كان عمرنا 42 يوما جميعنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.