الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مازال خيار تعديل بيانات الابتعاث مفتوحاً

مازال خيار تعديل بيانات الابتعاث مفتوحاً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smcw
    smcw

مبتعث مستجد Freshman Member

smcw الولايات المتحدة الأمريكية

smcw , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة University of California
    • University of California
    • Marketing
    • ذكر
    • thousand oaks, جدة
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

September 15th, 2009, 05:36 PM

السلام عليكم ..
    يا أخوان أنا اليوم شيكت على حسابي في الوزارة وقلت خليني اجرب اغير التخصص والدول وفعلاً نجحت معاي هل يعني هذا انه لازال التعديل مستمراً
  2. -{عليكم السلام .. لا لا أنتبه تغير شي أهم شي لاتحط تأكيد ،، <~ للإحتياط بس ماتدري وش يصير بكرا ,
    ويمكن خلاص مجرد خانات تسلية غيرتها ولا ماغيرتها ماتنفع ولا تضر لأنك طبعت البيانات في مرحلة التدقيق وراح يعتمدون عليها بس .
    تحياتي : ترف ツ
    7 "
  3. وعليكم السلام
    ادخل مرة ثانية بتشوفها رجعت زي اول مافيه حفظ خخخخخخخخ
    كاتبين لك

عزيزي الطالب: بعد إنتهاء التسجيل في البرنامج، فإنه يمكنك التعديل على البيانات الشخصية وبيانات الإتصال باستثناء المدينة.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـرف~
    -{عليكم السلام .. لا لا أنتبه تغير شي أهم شي لاتحط تأكيد ،، <~ للإحتياط بس ماتدري وش يصير بكرا ,
    ويمكن خلاص مجرد خانات تسلية غيرتها ولا ماغيرتها ماتنفع ولا تضر لأنك طبعت البيانات في مرحلة التدقيق وراح يعتمدون عليها بس .
    تحياتي : ترف ツ
    يعني انتي عندك نفس الشي .. على العموم أنا مقتنع ببياناتي بس كنت مستغرب ان التعديل لازال مفعل حتى اللحظة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة name less
    وعليكم السلام
    ادخل مرة ثانية بتشوفها رجعت زي اول مافيه حفظ خخخخخخخخ
    كاتبين لك

عزيزي الطالب: بعد إنتهاء التسجيل في البرنامج، فإنه يمكنك التعديل على البيانات الشخصية وبيانات الإتصال باستثناء المدينة.
    بس أنا ما عندي تعديل على المدينة كنت أقصد التخصص والدولة لان اعرف ناس يبغون يغيرون التخصص قلت يمكن ينفع لهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smcw
    بس أنا ما عندي تعديل على المدينة كنت أقصد التخصص والدولة لان اعرف ناس يبغون يغيرون التخصص قلت يمكن ينفع لهم
    ايه فاهمك انا حاولت اغير مافيه فايده مافيه زر الحفظ يرجعون مثل ماهم.. بس تقدر تغير البيانات الشخصية وبيانات الاتصال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.