الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش الحل ياجماعه الخير

ايش الحل ياجماعه الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eyad333
    Eyad333

مبتعث مستجد Freshman Member

Eyad333 الولايات المتحدة الأمريكية

Eyad333 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer science , بجامعة Westren Kentucky University
    • Westren Kentucky University
    • Computer science
    • ذكر
    • Bowling green, K.Y
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

September 15th, 2009, 10:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

وكل عام وانتم بألف خير

ابي ابدأ في الموضوع مباشر لاني فعلا تايه مع المكتب
    انا طلبت من مكتب يجب لي قبول أو I-20 ع امريكا ,وطبعا وطلب مني شهاده بنكيه اعطيتوا شهاده بنكيه بمبلغ 20000الف دولار =85000الف ريال وبعد انتظار 6 اسابيع جاء الرد المبلغ غير كافي علما بأنني لا املك غير هذا المبلغ ؟ فما الحل ؟؟

عالما بأنني ابي ادرس بكالوريس في ولايه كنتاكي قسم كمبيوتر ساينس بعد اللغه طبعا

ايش الحل معهم بالله يا جماعة الخير شوفوا لي حل مقهور منهم
    وأخذت موعد في السفاره بعد شهر بالضبط من اليوم وابي اروح و الاوراق كامله المكتب يقولي جيب شهاده بنكيه بمبلغ 12000الف ريال وممكن يقبلوا وهذا طبعا بعد ما اخذو 2500 ريال عشان يوصلني ال I-20 وطبعا ما وصل شي يا أخوان الي عندو خبره في ذا الموضوع لايبخل علي ......
    ربي يجزاكم كل خير
  2. السلام عليكم
    والله ياخوي احس ان المكتب الي تتعامل معاه نصاب للاسف. اولا I-20 مايكلف الا 50$ للتوصيل او مايقارب 150 ريال فقط. ولايه كنتاكي فيها عده جامعات فيها تخصصك المرغوب كمبيوتر ساينس. والمفروض على المكتب يجيب لك القبول من جامعات اخرى تقبل بالمبلغ للضمان المالي البنكي $20000
    والله انا انصحك ياخوي العزيز تاخذ فلوسك 2500 من المكتب وراسل الجامعات بنفسك. ترى مراسله الجامعات جدا سهله. واصدار I-20 يستغرق 3 اسابيع فقط.
    شوف لك احد يجيد اللغه الانجليزيه علشان يرسل ل Admission office ايميلات ويتفاهم معاهم ويسئلهم وش المطلوب.

انا المشكله في ولايه ثانيه والا من عيوني مساعدتك.

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.