الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشورتكم"""""""""فى الاردن

مشورتكم"""""""""فى الاردن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية spacelines
    spacelines

مبتعث جديد New Member

spacelines غير معرف

spacelines , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة king abdulaziz university
    • king abdulaziz university
    • student
    • أنثى
    • jeddah, jeddah
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 18th, 2009, 07:02 PM

عندى كم سوال
    ابغاء الدراسة صيدلة فى الاردن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كيف الدراسة عندهم؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكيف سكن الطالبات؟؟؟؟؟؟؟
    وهل البتعث بسهولة ؟ام لا؟؟؟
    وكم النسبة الثانوى يقبلو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واش الصعوبات عندهم؟؟؟؟؟؟؟
    وهل الدراسة الصيدلة صعبة؟؟؟؟؟؟؟

واسفة كثير ثقلة عليكم

2. طبعا معروف انوو دراسة الطب بأقساموا ومنها الصيدله في الاردن مررره حلوه ..
    اما نسبة الثانوي لازم تكون من 90 وفوق ..
    وعن صعوبة الصيدله والله مدري ..

بس اذا انتي تبغينها من جد بقولك مافي شي صعب وكل شي يسهل انشالله ..

تقبلي مروري ~
    7 "
  3. الدراسه عندهم عموما ماهي سهله بس يعتمد على الجامعه اذا العلوم والتكنلوجيا فصعبه هي بس تخرجك فاهمه صح

الابتعاث للاسف بخبرك انه حاليا مو سهل مثل قبل اعرف ناس من السنه الماضيه راحوا وللحين مابتعثوا بسبه ملحقيتهم شوي مو مره

نسبه الثانوي ماعندي علم صراحه كم بس اتوقع اذا تروحي على حسابك بالبدايه فيقبلوا الكل يهمهم لفلوس هم بس بعدين اذا ماجبتي معدل

ومشيتي حالش بالقسم راح ينقلوك قسم ثاني

بالنسبه للصيدله تعتبر من الاقسام الصعبه او بمعنى اصح الدقيقه وتعتمد على الكيميا اذا تحبي الكيميا بتمشي فيها اذا لا فبعدي عنها

اي وسكن الطالبات ماسمعت صراحه ان عندهم سكن يعني من الدوله بس على حسابك في كثير حلوين ويناسبوك وخاصين للطالبات
    7 "
  4. عندى كم سوال

ابغاء الدراسة صيدلة فى الاردن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف الدراسة عندهم؟؟؟؟؟؟؟؟

الدراسة مره حلوه خصوصا أذا حصلتي جامعه خاصه مو في الجامعات الحكوميه مثل جامعة العلوم واتكنلوجيا أو الجامعه الأردنية ,, وأنا مسجل واحد من زملائي في جامعة خاصه في تخصص الصيدله , هو يبي يدرس الترم هذا الأول . المهم أعتقد الجامعه اللي مو موقوفه في هذا التخصص وجامعه خاصه هي جامعة الأسراء , والدراسة في هذي الجامعه يعني يحتاج شوي تشدين حيلك ومثل ماهو معروف عن الصيدله يبيلها أنجليزي وشوي تعب .

وكيف سكن الطالبات؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبه للسكن حق الطالبات متوفر والوضع فيه جيد , طبعاً على حسب السكن . لكن اذا تبين تدرسين في الجامعه اللي أنا قلت لك بيكون السكن بعيد شوي عن الجامعه تقريبا مشوار ربع ساعه , لكن الوضع في عمان حلو..حتى لو تبين تسكنين لوحدك أو مع زميلاتك,وأذا تبين سكن طالبات موجود..وأي خدمه في هذا الموضوع أنا حاضر ..

وهل البتعث بسهولة ؟ام لا؟؟؟

بالنسبه للبعثه أعتقد أن الموضوع هذا له شروط والشروط هذي موجوده في الملحقيه في عمان, وأعتقد من أهمها أنك تعدين في 30 ساعه بمعدل فوق الـ70% .. وبعدها تقدمين على الملحقيه الحاق للبعثه وأنشاء الله تجي البعثه.

وكم النسبة الثانوى يقبلو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مافيه مشكله بالنسبه للقبول خصوصا بالجامعات الخاصه , لأنك راح تدرسين على حسابك الخاص..وأعتقد أنو أهم شي يكون معدلك جيدجداً ,

واش الصعوبات عندهم؟؟؟؟؟؟؟
    مافيه صعوبات تذكر .. ولكن أهم شي الواحد يكون حاب الدراسه ولغته كويسه

وهل الدراسة الصيدلة صعبة؟؟؟؟؟؟؟
    بالنسبه للصيدله في كل مكان فيها شوي صعوبه لكن الأمور ليست بذيك الصعوبه التي تذكر , ولكل مجتهد نصيب < كل شخص يقدر يقيم نفسه ..

واسفة كثير ثقلة عليكم

لا عادي يالغلا .. أنا متخرج من الأردن هذا العام , وأي خدمه أو أستفسار بالنسبه للأردن أنا حاضر.. وكذلك بالنسبه للجامعات الأردنيه لي زملاء يدرسون فيها.. وكذلك السفاره لي أبناء عمومه فيها..

وأنا أنصح كل اللي يبي يدرس على حسابه الخاص بكالوريوس طب أو صيدله مايدرس الا في الأردن.. لأن الدول الأجنبيه فيها تكاليف عاليه . والشهادة واحده, في البكالوريوس طبعاً.

تحيتي ..

ولد حائل

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.