الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالله مساعده يالربع

بالله مساعده يالربع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saami
    saami

مبتعث جديد New Member

saami الولايات المتحدة الأمريكية

saami , ذكر. مبتعث جديد New Member. من رومانيا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى aaa , بجامعة aa
    • aa
    • aaa
    • ذكر
    • aa, aa
    • رومانيا
    • Apr 2008
    المزيدl

September 19th, 2009, 06:54 AM

انا الحين طالب في itc ارامكو واسمي تسجل بالتأمينات الاجتماعيه

اقدر احصل على ضمان مالي واخلص اجراءات البعثه وانا بالـ itc حق ارامكو؟؟

ولما استلم التذاكر افصل من الشركه؟؟

بالله الجواب الاكيد لا هنتو
  2. انت يعني مقدم على بعثه الحين اذا مقدم فادخل شوف حاله الطلب اذا ماتغيرت الا انهم رفضوك فمعناها ماعندك مشكله للحين

بس رايي حدد تبي ارامكو او البعثه التدرج حلو لكن اكيد عارف ان وظايفهم اغلبها شاقه ويوصلوا لمرتبه ويقفوا

لكن الرواتب حلوه وضامن الوظيفه البعثه اذا تخصصك حلو وجبت فيه معدل تضمن وظيفته بس غيرها مايضمن لك شي

بالنسبه للجواب الاكيد ماظن احد هنا ممكن يفيدك ادخل موقع شركتي خاص حق ارامكو اعضائه يمكن يفيدوك اكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saami
    انا الحين طالب في itc ارامكو واسمي تسجل بالتأمينات الاجتماعيه

اقدر احصل على ضمان مالي واخلص اجراءات البعثه وانا بالـ itc حق ارامكو؟؟

ولما استلم التذاكر افصل من الشركه؟؟

بالله الجواب الاكيد لا هنتو

اسمع الكلام الاكيد من مجرب ... لا تستقيل من أرامكو الا بعد استلامك لقرار الابتعاث والتذاكر .. وسو استقاله نظامية من ناحية اخبارهم قبلها ب 30 يوم واعرف حقوقك ولا تكون خايف من شيء كأنك مسوي جريمه هذا الشيء تتعامل معاه ارامكو بطريقة احترافيه ولا تخاف بالعكس راح يتنمنون لك التوفيق وبيقولون لك تعال قدم عندنا اذا جبت الشهاده.
    بالنسبة للتأمينات الاجتماعيه مالها دخل الوزاره في هالشي لان التأمينات هو للقطاع الخاص وهذولا عادي يقدمو على البعثه اصلا كلنا كنا موضفين وقليل تلقى مبتعث ما كان قبل موضف الا اذا كان عن طريق الجامعه او توه متخرج.

بالتوفيق
    7 "
  4. صدى الغربه ياخي صح كلامك البرنامج زين لكن بدون شهاده ويالله يالله تترقى

قسم بالله ماهو تكبر ولا شي لكن لو تشوف الاشكال اللي في برنامج التدرج كلهم حنوس ماعندهم ماعند جدتي

اعذروني عالكلام لكن ودنا نرتقي بالعلم الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.