الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مناقشه تقييمه للجامعات المختلفه والتي تطرح تخصص ماستر التغذية العلاجيه بأمريكا

مناقشه تقييمه للجامعات المختلفه والتي تطرح تخصص ماستر التغذية العلاجيه بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maabat
    maabat

مبتعث مميز Characteristical Member

maabat الولايات المتحدة الأمريكية

maabat , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غذاء وتغذية , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • غذاء وتغذية
    • أنثى
    • جدة, بوسطن
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

September 24th, 2009, 05:24 PM

السلام عليكم ورحمه الله

بدايه كل عام وانتم بخير

طبعا انا حبيت انقل تلخيص لقراءاتي عن تخصص التغذيه العلاجيه بجامعات امريكا
    حتكلم في البدايه عن الجامعات المعترفه في دا التخصص واللي اخدتها اكيد من موقع الوزاره وبعد كده حتكلم كل 5 ايام عن جامعه منهم وان شاء الله اقدر اغطيها كلها
    طبعا انا زيي زيكم يعني حكتب اللي حفهمه واذا في شيء غلط سامحوني انا بس هدفي اساعدكم تكملوا طموحكم اللي مااقدر يمكن اكمله بس المرافق ادعوليييي ربنا يسهلي بعثتي لو خيره بليييييييييييييييز.

ملحوظه : اعتذر عن الاجابه عن الاسئله لاني فقط قارئه ولست بخبيره.
    رجاء: ارجو عدم كتابه اي معلومات الا عند التاكد منها حيث نود اي يكون هذا مرجع نهائي وليس تشتيت للقراء كما ارجو المشاركه بالمعلومات الخاصه عن كل جامعه واضافتها فقط خلال مناقشتنا لها . شكرا لكم

بسم الله نبدأ

طبعا انا دخلت موقع الوزاره ودخلت clinical nutrition وطلعتلي الجامعات الاتيه وكلها كانت بأمريكا

1اسم الجامعةاسم الجامعة (انجليزي)الدولةموقع الإنترنتEAST TENNESSEE STATE UNIVERSITY EAST TENNESSEE STATE UNIVERSITY أمريكا LOMA LINDA UNIVERSITY LOMA LINDA UNIVERSITY أمريكا NEW YORK INSTITUTE OF TECHNOLOGY - OLD WESTBURY NEW YORK INSTITUTE OF TECHNOLOGY - OLD WESTBURY أمريكا NEW YORK UNIVERSITY NEW YORK UNIVERSITY أمريكا OREGON HEALTH & SCIENCES UNIVERSITY OREGON HEALTH & SCIENCES UNIVERSITY أمريكا RUSH UNIVERSITY RUSH UNIVERSITY أمريكا THE CHICAGO MEDICAL SCHOOL - ROSALIND FRANKLIN UNIVERSITY THE CHICAGO MEDICAL SCHOOL - ROSALIND FRANKLIN UNIVERSITY أمريكا THE UNIVERSITY OF MEMPHIS THE UNIVERSITY OF MEMPHIS أمريكا UNIVERSITY OF ALABAMA AT BIRMINGHAM UNIVERSITY OF ALABAMA AT BIRMINGHAM أمريكا UNIVERSITY OF ARKANSAS FOR MEDICAL SCIENCES UNIVERSITY OF ARKANSAS FOR MEDICAL SCIENCES أمريكا UNIVERSITY OF KENTUCKY UNIVERSITY OF KENTUCKY أمريكا UNIVERSITY OF MEDICINE AND DENTISTRY OF NEW JERSEY - ALL UNIVERSITY OF MEDICINE AND DENTISTRY OF NEW JERSEY - ALL أمريكا

حنبدأ بأول جامعه من تاريخ اليوم وحتى 5 ايام من المعلومات عنها باذن الله
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.