الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلمي الابتعاث بس كيف

حلمي الابتعاث بس كيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امي حياتي
    امي حياتي

مبتعث جديد New Member

امي حياتي كندا

امي حياتي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اجتماع , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • اجتماع
    • أنثى
    • اي مدينة فيها الخير لي, السعودية
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 28th, 2009, 02:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي للجميع وكل عام وانتم بكل خير
    من الصغر وانا احلم باكمال دراستي لاي مدى ربي يوصلني اليه رغم انني في بداية مشواري التعليمي تعثرت ولكنني بعد الله ودعم عائلتي لي رغم كل الظروف الصعبة التي مررت بها منذ البداية اكملت تعليمي والحمدلله باقي هالسنة واتخرج من الجامعة وارغب في اكمال الماجستير وافكر ان اكمله في الابتعاث في الخارج ومن ثم الدكتوراه يارب امييييين لي وللجميع ولكنني لا اعرف مالخطوات التي لابد من خوضها للوصول لمبتغاي وهو الابتعاث وكيف يكون اختيار التخصص ودراسة اللغة الانجليزية التي انا فيها مش ولابد
    ياليت من يدلني على الطريق الصواب من حيث التجهيز والخطوات التي لابد من ان اسلكها للوصول لتحقيق حلمي وجعله الله في ميزان حسناتكم والله لن انسى اي شخص يدلني بمجرد كلمة من الدعاء له بكل خير وشكرا
    طبعا تخصصي علم اجتماع ومعدلي الترم اللي فات جيد3.22

وبعدين لو ابي ادرس على حسابي كم يكلفني مع السكن والمصاريف وكم مدته وتخصصي علم اجتماع بامكاني اغيره يعني ادرس ادارة او اي تخصص له مستقبل وظيفي اهم شي ضاع من عمري الكثير وودي اعوض اهلي ونفسي الله يخليهم لي
    الحمدلله انا والعياذ من هالكلمة امشي مع اي تخصص باذن الله بس ابي الافادة والله يوفقنا واياكم
  2. اتمنى لك التوفيق والنجاح و حبيت روح الطموح اللي عندك ... نعم واصلي تعليمك حتى لو ماقدرتي على الابتعاث اكملي بالجامعات هنا ..
    ولا اعلم شيئا عن الدراسه على حسابك بس حبيت ارد عليك ودعواتي لك وللجميع بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahoora
    اتمنى لك التوفيق والنجاح و حبيت روح الطموح اللي عندك ... نعم واصلي تعليمك حتى لو ماقدرتي على الابتعاث اكملي بالجامعات هنا ..
    ولا اعلم شيئا عن الدراسه على حسابك بس حبيت ارد عليك ودعواتي لك وللجميع بالتوفيق ..
    مشكورة زهوره وربي يسعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيميائي
    عسا التوفيق فالك

خلي الجامعه تخلص ,, بعدين شيلي هم الابتعاث
    حااااااااولي تشدين حيلك وترفعين معدلك لـ 3.75
    شكرا اخوي وعلى قولك بس بامانة ادعولي لانني باقيلي 6مواد ومش عارفة اخذهم في سمستر واحد يعني تخرجي الترم الجاي والا اخلي المواد على ترمين معليش ياليت تفيدوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamo7a
    خليهم على تيرمين عشان تقدري ترفعي معدلك
    وانت استخيري وربنا يوفقك يا قمر
    مشكورة حبيبتي على المشورة رغم انو هذا كان رايي من الاول بس بعض الصديقات قالولي الافضل تتخرجي هالترم لانو كل شوي قرارات الجامعة تتغير وتسلمي ياقلبي على الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.