الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسن سيره و سلوك (إنتساب)

حسن سيره و سلوك (إنتساب)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sociologist
    Sociologist

مبتعث مستجد Freshman Member

Sociologist كندا

Sociologist , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى علم إجتماع , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • علم إجتماع
    • ذكر
    • لا زال البحث جاريا, البحث الجاري لا زال
    • كندا
    • Jun 2009
    المزيدl

September 28th, 2009, 12:58 PM

يا أخوان أنا مقدم ماستر تسويق ، بكالريوس علم إجتماع إنتساب وطلبوا مني شهادة حسن سيره و سلوك و الجامعه رفضت تعطيني لأن طلاب الإنتساب ما لهم حسن سيره و سلوك !!

وش الحل بارك الله فيكم ؟ ....

و الله يوفقكم ....
  2. هناك طررق وليست طريقه واحده

اولا : تعيد دراسة الجامعه وتكون من غير انتساب وفي هذه الحاله بعد ماتتخرج يعطونك حسن سيرة وسلوك

ثانيا : انك تزور شهاده حسن سيرة وسلوك وفي هذه الحاله اكيد راح يكتشفونك الوزارة ويسجنونك بدل يبتعثونك

ثالثا : انك ترجع للجامعه وتقعد تطلبهم تطلبهم تطلبهم تطلبهم حتى يعطونك ويمكن مايعطونك

ولكن كبر عقلك شوي والله حرام اناس ناوين على ابتعاث بهذي العقليات

مادام الجامعه نظام الانتساب مايعطون شهادة حسن سيرة وسلوك فالوزاره اعرف بالنظام ماراح يطلبون منك شرط تعجيزي

رح للوزاره بدل ماتقعد تلجا للناس في اشياء بديهيه مايبغالها اسئله

ماراح يعجزونك

الا اذا شافوا انك مانت اهل للبعثه

زي لما تجي بكرره وتقول ابي واحد يدرس عني

مافيه طريقة احصل الشهاده وانا قاعد في البيت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د كيف
    هناك طررق وليست طريقه واحده

اولا : تعيد دراسة الجامعه وتكون من غير انتساب وفي هذه الحاله بعد ماتتخرج يعطونك حسن سيرة وسلوك

ثانيا : انك تزور شهاده حسن سيرة وسلوك وفي هذه الحاله اكيد راح يكتشفونك الوزارة ويسجنونك بدل يبتعثونك

ثالثا : انك ترجع للجامعه وتقعد تطلبهم تطلبهم تطلبهم تطلبهم حتى يعطونك ويمكن مايعطونك

ولكن كبر عقلك شوي والله حرام اناس ناوين على ابتعاث بهذي العقليات

مادام الجامعه نظام الانتساب مايعطون شهادة حسن سيرة وسلوك فالوزاره اعرف بالنظام ماراح يطلبون منك شرط تعجيزي

رح للوزاره بدل ماتقعد تلجا للناس في اشياء بديهيه مايبغالها اسئله

ماراح يعجزونك

الا اذا شافوا انك مانت اهل للبعثه

زي لما تجي بكرره وتقول ابي واحد يدرس عني

مافيه طريقة احصل الشهاده وانا قاعد في البيت
    أخي كبير العقل د كيف :

الوزارة طلبت مني شهادة حسن سيره و سلوك و أخبرتهم أني إنتساب فقالوا دبر حالك ..
    فسألت أحد الإخوان و قال لي تقدر تجيب من عملك أو بتاع الثانوي وهذا اللي أقصده من سؤالي ،،،
    إتصلت على الوزاره أمس و قالوا ما نقدر نفيدك الآن بشيء إستنى القبول و يصير خير ......

و لكن الله يأخذ حقي منك ولن أرد عليك إحتراما لعقليتك يا أبو عقل كبير ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.