الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بديت اراسل جامعة ماديسون في ولاية وسكنسس ادخلو

بديت اراسل جامعة ماديسون في ولاية وسكنسس ادخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيزيائية جديدة
    فيزيائية جديدة

مبتعث مستجد Freshman Member

فيزيائية جديدة الولايات المتحدة الأمريكية

فيزيائية جديدة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • فيزياء
    • ذكر
    • الرياض, وكسنسن
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 30th, 2009, 01:11 PM

صراحة اعجبتني جامعة ماديسون ومعهدها قوي والجامعة من الجامعات العشر الكبار
    وفيها تخصصي وتخصص زوجي فيزياء طبية ونظم معلومات
    الي محيرني هل المعيشة هناك رخيصة او غالية هل المكافئة تكفي ام لا
    هل السكن رخيص
    تكفون اي واحد عندة معلومات عن ماديسون لا يبخل عليهم
    بعدين راسلت المعهدوعلى طول ارسل علي الطلبات ويقول هات الضمان المالي وخلال ثلاث ايام نرسل لك i20
    عطونا معلومات يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااامبتعثين وشكراا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عزيزتي فيزيائية

اول شيء أتمنالك التوفيق والقبول في احسن جامعة بس ياليتك نزلتي الموضوع في قسم أمريكا عشان تلقي احد يرد عليك بس هنا الموضوع بعيد يمكن محد يفيدك

عشان كذا لو تطلبي من المشرف ينقل الموضوع اكيد بتلاقين احد يرد عليك

وانا عندي اسئلة لك اذا سمحتي طبعا

هل راسلتي الجامعة بقبول مشروط أو لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلبوا منك تدرسين في المعهد ضروري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ممكن تجيبين موقع الجامعة
    7 "
  3. اية راسلتهم كلهم المعهد والجامعه
    الجامعه اليوم ردو علي عشان الابليكيشن ورسلو بالايميل المتطلبات وكل شي هالحين مشغولة بس بكره بحط الرسالة الي جاتني بالايميل هنا ونشوووووووف
    الشي الثاني هادي وشلون مو كويسة وضح اكثر
    ماهو السبب مافهمت عليك معدلي تقريبا اربعة من خمسة
    اية راسلت معهد وسيلي بس يبون الضمان المالي وشكرا
    7 "
  4. انا مقدم على المعهد لانه يعطيك قبول مشروط باكثر من 30 جامعه لكن جامعه ماديسون غاسل يدي منها لان تصنيفها الثامنه في امريكا وشروطهم قويه لكن فيه جامعات كثيره في ويسكاونسن تقبلك اذا خلصت من المعهد مع العلم ان معدلي اربعه من خمسه ومع ذلك اتوقع صعب انها تقبلك حتى لو معدلك كويس . بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. والله انا ماراح اروح هناك لين يقبلوني لاني ياجامعة ماديسون ولا بغير الولاية اصلا الولاية اخترتها عشان الجامعة
    وبكمل معهم وشوف يقبلوني ولالا وهم ارسلو لي اوراق يقولون كملوهن وحتى كاتبين المواد الي درست بالاسم هذي المادة كم جبتي فيها وهذي كم وبصلحهن وارسلهن ونشوف كان الله كاتبها بتحصل مو مكتوبة الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.