الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

{استفسار}الله يوفقكم ساعدوني في على الحصول كورس English

{استفسار}الله يوفقكم ساعدوني في على الحصول كورس English

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية o$man
    o$man

مبتعث مستجد Freshman Member

o$man ماليزيا

o$man , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة soon mmu
    • soon mmu
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • جــــــــــده, جـــــــــــده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 4th, 2009, 04:51 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم يااخوان وكيف اخباركم ان شاء الله بخير
    حبيت ان تساعدوني في الاستفسار عن اخذ كورس انجليزي في الولايات المتحدة في احد المعاهد
    يعني انا ماادري ايش افضل معهد وفي اي ولاية وهل فيه سكن طلاب لاني انا ماعرف حاجه خااااالص
    وانا الان طالع 2 ثانوي ان شاء الله اروح الاجازة الجاية اخذ لي كورس لمدة 12 اسبوع وصح اني استفسرت بدري بس سمعت ان فيه شغلات حق باسبورت وقنصليه وسين جيم تاخذ فتره تصل 9 شهر ممكن <<عجل ولا تأجل
    وانتم تدرون ان لازم على الاقل كورس انجلش قبل دخول جامعه وانا الوالد قالي خذ الكورس في الاجازة المقبله عشان بس تخلص الثانوي على طول جامعه لاعاد تستنى ولا شيئ
    فاإيش رأيكم يااخوان واسف للإطالة ولكم جزيل الشكر والله يوفقكم
    تحياتي
  2. هلا اخويosman
    انا درست فصل دراسي في معهد في ولاية ايلينوي في مدينة شيكاغو في جامعةdepaul و مدته 10 اسابيع و مرة استفدت منه لان دراستهم قوية و مركزة.و صديقتي تدرس الحين في مدينة بوسطن في معهد جامعة بوسطن اسمه سيلوب تمدح فيه مرة .بس تبغى نصيحتي لا تدرس لغة إلا في معهد تابع لجامعه لان المعاهد اللي تكون مستأجرة جزء من مبنى الجامعه تكون حقت لعب اكثر من دراسة.و بالتوفيق يارب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.