الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي احد يشور علي من اصحاب الخبرة

ابي احد يشور علي من اصحاب الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملكة ناعمة بجد
    ملكة ناعمة بجد

مبتعث جديد New Member

ملكة ناعمة بجد كندا

ملكة ناعمة بجد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تاريخ , بجامعة ُEF
    • ُEF
    • تاريخ
    • أنثى
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 4th, 2009, 02:53 PM

السلام عليكم ..

عندي استفسار وياليت حد يفيدني ......
    انا صارت لي سالفة وقصة الف ليلة وليلة يوم التدقيق وانا اللي رايحة اطير لهم واثقة من اوراقي اوخص على الثقة المدمرة ..... المهم نترك القصة نسولف فيها انشاء الله عقب القبول النهائي ونقرمش عليها بعدين على فضاوة ويكون البال مرتاح .......
    المهم الحين .....

انا دققت اوراقي يوم التدقيق وكل اوراقي صارت في السليم عقب روحة وجية وطق نعل بس ... عندي اسمي في الوثيقة بالانجليزي يختلف بحرف عن الجواز ..
    فقالت لي المدققة انه لازم اغير الوثيقة او الجواز قبل الملتقى ضروري ......لانهم بيطابقون الاوراق مرة ثانية

طيب المشكلة الوثيقة مااقدر اغيرها الا بعد شهروشوي لان الكلية ناقلة لمبنى جديد ومافيه اماكنية اغيرها قبل ..
    وبالنسبة للجواز رحت للجوازات وطلبت منهم يغيروه ويخلون رقم الجواز نفسة ورفضوة قالوا لازم نغير الجواز والرقم راح يتغير اكيد ........

السؤال عقب هالقصة الطويلة العريضة .....

هل تغير رقم الجواز راح يسبب مشكلة اذا انقبلت انشاء الله وطابقوا الاوراق مرة ثانية والا بسوون لي قصة على الرقم ليش تغير؟؟؟؟

الله يخليكم اللي عنده خلفية عن هالموضوع يفيدني قبل ظهور النتائج يعني هل اطمر واغير الجواز وانا مرتاحة والا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله يوفقنا اجمعين ونطير كلنا
    بالتوفيق
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.