الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص اللغه والابتعاث

بخصوص اللغه والابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي الابتعاث..
    حلمي الابتعاث..

مبتعث جديد New Member

حلمي الابتعاث.. غير معرف

حلمي الابتعاث.. , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تربيه فنيه , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • تربيه فنيه
    • أنثى
    • جده, لا يوجد
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 10th, 2009, 06:39 AM

صباح الخير ...

انا ناوية اقدم على البعثه المرة الجايه....انشاء الله
    بس حابة اسال انه انا مره ما عندي لغه ...
    وتقديري بالبكالريوس جيد كلية تربيه خريجة 1426 هـ
    وحابة اكمل ماجستير في الحاسب
    تتوقعون يقبلوني....
  2. والله حبيبتي مااحد يعرف هو فيه مرحلة سادسه ولا لأ ؟؟
    لأن البرنامج 5 مراحل وهذه هي المرحلة الأخيرة فيه <<<< لكن نقول ان شاء الله يكون فيه استكمال للبرنامج العام القادم
    بالنسبه للمعدل والتقدير عزيزتي الوزارة اشترطت ان لاتقل النسبه عن 80 % اعتقد ان التقدير عندها سيكون جيد جدا وكذلك سنة التخرج تحددها الوزارة في شروطها كل عام .. لكن حصل تجاوز احيانا وكان يتم قبول من هو مخالف للشروط وذلك مكرمة <<< فلا تيأسي
    اللغة كلنا مثلك لغتنا ضعيفه لكن انصحك بإستغلال الوقت سجلي في دورات إنجليش لتحسين لغتك وابدأي بمتابعة البرامج والمحطات الناطقه بالإنجليش استمعي للموسيقى الإنجليزية الهادئة حتى تستبيني الكلمات ترا انا الحمد لله تحسنت لغتي بواقع 70% بعد ان استعملت هذه الطريقة بل هي اليوم افضل مما كانت عليه عندما كنت طالبه وادرس إنجليش !!!!
    اما بالنسبه للتخصص فلا علم لي الصراحة هذا يرجع للوزارة يعني السنه هذي كل اللي شهادتهم البكالوريوس أدبي اجبرنا على التخصص بالتخصصات الإدارية فقط !!!! وطبعا الحاسب ليس من ضمنها !!!! <<< فالله اعلم
    موفقه اختي اكثري من الدعاء وخذي بالأسباب وربي اكيييييييييد بيوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.