الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مارايكم في مكتب اديو كون للقبول الجامعي ؟؟

مارايكم في مكتب اديو كون للقبول الجامعي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *ليان*
    *ليان*

مبتعث مستجد Freshman Member

*ليان* ماليزيا

*ليان* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من ماليزيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة الجوف
    • الجوف
    • لغه انجليزيه
    • أنثى
    • السعوديه, السعوديه
    • ماليزيا
    • Sep 2009
    المزيدl

October 11th, 2009, 07:20 AM

السلام عليكم اخواني الاعزاء عندي استفسار ارجو منكم ان تفيدوني وربي يجزاكم الجنه انا ناويه اقدم على امريكا وادرس ماستر لكن متورطه من يجيب لي القبول وفكرت في مكتب اديو كون هل تعرفون عن تعاملهم شي او سبق احد وتعامل معهم وكيف اسعارهم وهل يحضرون القبول مختوم من الملحقيه وجزاكم الله الف خير ولا تبخلون علي بالنصيحه .
  2. السلام عليكم أخواني وأخواتي الراغبين الاستفسار عن مكتب اديوكون:
    عن تجربتي الشخصية مع المكتب لقبول اللغة والجامعة كانوا من احسن ما يكون في قبول اللغة وجا على الوقت المحدد و العائلة اللي وفروها عشان اسكن معاها مرة ممتازة بس بصراحة هما مو على اطلاع دائم باللي يصير و يطلع من الوزارة، انا اعطيكي مثال سافرت على معهد عن طريقهم وبعد فترة عرفت ان المعهد صار غير معتمد من وزارة التعليم العالي من الطلاب المبتعثين للمرحلة الرابعة كانت الملحقية توقعهم على تعهد على عدم الاستمرار في المعهد و النقل في فترة لا تزيد عن 4 شهور و لما كلمتهم كانوا مو عارفين ان الترخيص انسحب و مكملين اجراتهم عادي. و بالنسبة لقبول الجامعه لا أقولكم على الحال اللي انا فيه انا تقريبا لي 9 شهور و ما شفت شي و لا جاني شي و كل فترة يقول القبول اترفض في الجامعه الفلانية معليش احنا هنقدم على جامعه ثانية بس لو تسوي شيك بمبلغ 40 دولار باسم الجامعه و صار معاي الموضوع مرتين و اخر مرة قلتلهم كل شوية ادفع 40 دولار حتى في اخر مرة قالوا خلاص المكتب هيتحمل شيك الجامعه والأخس انه يقول الجامعه هده مضمونة و تجيب القبول و يرجع يقول انتي الحالة الوحيدة اللي اترفضت يعني مافي راسهم شي و لا عارفين شي وبالنسبة للسعر انا اخذوا مني 1180 ريال بس بعد كدا عرفت انهم رفعوا السعر 1500 ريال
    7 "
  3. والله ياختي موضوع القبول الجامعي اذا سويتيه بنفسك اسهل
    يعني انا شايفة تخصصك انجليش
    فسهل عليكي الدخول على المواقع وتعبئة النماذج
    انا عن نفسي جبت لي قبول غير مشروط في احدى الجامعات خلال اقل من 20 يوم
    لسه ما اشتغلت على قبول اللغة
    لانه ممكن يجي في اقل من اسبوع

الموضوع ومافيه انك تراسلي على ايميل الجامعة وتعبي نموذج الطلب عندهم وبس
    يرسلون لك بعد فترة
    ارسلي شهاداتك
    انا عشان اما احب التعامل مع البريد
    سويت سكانر لشهاداتي وارسلتها بالايميل
    وخلصنا
    بعد فترة يرسلون لك تم قبولك وعليك تأكيد الطلب

صراحة ما اشوف لها داعي تدفعي 1500 وانتي فاهمة انجليش وممكن تجيبينها ببلاااااااااش
    7 "
  4. الله يجزاكم خير ويوفقكم واللي رد علي بخصوص اني بنفسي اراسل الجامعه ممكن لكن مشكلتي هي الكسل ابغى كل شي جاهز ومعرفتي للنت ضعيفه شوي اذا فيه شي يريحني ومضمون ماهي مشكله المبلغ لكن هل يوجد احد استفاد منهم واعطاهم القبول وانا ممكن اسالهم واتاكدمنهم صح لكن ابغى اشوف راي الزبائن والعملاء اولا وتقبلوا خالص شكري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.