الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتااااجكم ظاروري لاتبخلون علي

محتااااجكم ظاروري لاتبخلون علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مملوح
    مملوح

مبتعث جديد New Member

مملوح الولايات المتحدة الأمريكية

مملوح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • ماجستير
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2009
    المزيدl

October 11th, 2009, 09:54 PM

السلام عليكم

اخواني انا معاي باكلوريس دراسات اسلاميه

وابغى اطلع بعثه سوا لغه او ماستر

ولا اعرف وش الاقسام المتاحه لي برى من ناحيه الدراسه

اما من ناحيه الدول مدري والله محتار بين نيوزلندا وامريكا واستراليا

وعلى بلاطه اخوكم وصل مرحله التشتت ومحتار
    يمكن احد الاخوان يقولي الابتعاث المرحله الخامسه قفل بس حتى لو على حسابي ولا ادري عن التكاليف حتى او نحاول ندبر استثناء من الوزارة

تكفوووووون اخواني اخواتي لاتبخلون علي

وانتظركم بفارغ الصبر

وجزاكم الله خير
  2. اذا تسال عن الاقسام المتاحه لتخصصك في برنامج الابتعاث هي تسويق تجاره الكترونيه محاسبه تامين ماليه وتمويل يعني علوم اداريه
    واعتقد قانون انا نفس تخصصك وقدمت قانون ومن ناحية الدول نيوزيلندا واستراليا موقف الابتعاث لها واذا تبغى تعرف التخصصات والدول في موقع الوزاره
    وعندك حلين يا اما انك تستنى المرحله السادسه لو كان فيه او انك تروح على حسابك وتحول بعدين على برنامج الابتعاث وهذا يسموه الحاق بالبعثه ابحث عن شروطه في موقع الوزاره
    وبالنسبه للتكاليف ما اعرف ان شاء الله يفيدوك الاعضاء.
    7 "
  3. اتفضل هذي التخصصات
    الهندسة، الحاسب الآلي، العلوم الأساسية (الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء)، تقنية النانو، القانون، المحاسبة، التجارة الإلكترونية، التأمين، المالية أو التمويل، التسويق.

وفي زياده تخصصات طبيه بس ماتوقع تهمك

وبالنسبه للدول بعد عن استراليا وبريطانيا لان موقفين من الدوله الابتعاث اليهم فالالحاق شوي يكون صعب
    نيوزلندا مادري عنها
    امريكا اجرائتها سهله ومن بعدها تجي لك كندا

والبعثه تقدر ماستر اذا لغه ماتاخذ بعثه والماستر يفيدك اكثر اكيد وتاخذ قبله لازم لغه بعدها ماستر

والله الموفق
    7 "
  4. اخوي ميرال27 اشكرك كل الشكر بس بسالك الله لا يهينك بالنسبه للقانون انا اغلب توجهي للقانون نوعا ما
    وقلت لي ابعد عن استراليا انا اليوم كلمت واحد هناك قالي فيه امريكا وكندا بس بس انا سمعت ان القانون بكندا غير متوفر بكندا لان غير متاح للاجانب اما بالنسبه لامريكا فمدري كيف راح يكون وضعها بالنسبه للقانون وكيف قبولها

واشكرك الف شكر وبيض الله وجهك وسهل الله دربك
    7 "
  5. اخوي صدى الغربه اشكرك لك ردك واشكر طرحك للتخصصات المتاحه لقسم الدراسات الاسلاميه وماقصرت

انا ما ادري عن امريكا بالنسبه للقانون؟؟؟؟ وهل التسجيل بالجامعه سهل بالنسبه للماستر؟؟؟

مثلا كندا بالنسبه للقانون من الصعب جدا جدا الإلتحاق فيه لا نالدوله هناك ماتقبل الاجانب بهذا القسم او ماشابه او زي مافهمت هنا من بعض الاخوان

اما بالنسبه للغه واني ما اخذ ماستر الا مع لغه ويكون بعد اللغه ماستر

في بدايه المرحله الخامسه وهذا الي ضايقني في البدايه ان الوزاره قالو لي لابد انك تجيب قبول المعهد والجامعه ومن الصعب انك تحصلهم بوقت واحد يعني اثناء دراستك هناك تحاول انك تحصل على قبول جامعه ماستر

وشاكر لك والله يوفقك ويفرجها بوجهك ومشكور ماقصرت
    7 "
  6. اولا انا بنت هههههههههه
    ثانياانا اخترت امريكا لانه كثير قالوا لي ان قبول قانون في كندا صعب مرررررررررره
    اما امريكا اللي اعرفه ان الطالب لازم يكون تخصصه السابق قانون
    وطبعا الشريعه تعتبر قانون اسلامي وفيه كثير يدرسوا ماستر قانون في امريكا وهوه برنامج مخصص للطلاب الاجانب يسمىLLW
    وانا لسى ماقدمت على جامعه لكن فيه كثير نصحوني في ترجمة الوثيقه والسجل اكتب القسم قانون اسلامي عشان مايكون عندي مشكله في القبول وطبعا القبول يعتمد في صعوبته على نفس شروط الجامعه في درجة اللغه والمعدل يعني يختلف من جامعه لجامعه
    وهذي المعلومات جمعتها من منتديات ومن ناس يدرسوا في امريكا
    وبالتوفيق
    7 "
  7. والله ماصرنا نعرف الحين ايش اسم البنت وايش اسم الولد

لكن اكن لك كل الاحترام والتقدير

بخصوص الترجمه اختي
    انا وثيقه الجامعه والسجل الاكاديمي مترجم للغه الانجليزيه

حسب نظام جامعه الملك سعود الجديد وبيني وبينك اوكي اروح امريكا ادرس هناك بس راح اكون على اعصابي بالنسبه للقبول

وهذا الي متضايق منه ومشتتني اكثر

او الترجمه تكون هناك واكتب قانون اسلامي

فشاكر لك اختي وبصراحه استفدت منك بس لو اعرف كيف اترجم واكتب قانون اسلامي كان تنحل امور كثيره

والله يوفقك يارب
    7 "
  8. لا طبعا الترجمه هنا وانا نفس الشي مترجمه من الجامعه وما ادري ممكن يغيروها لي والا لا بس ممكن اذا تروح مكتب ويغيرها بعدين تحاول الجامعه تختم لك واقصد انه تكتب القسم Islamic lawوقبل لاتروح وتعب نفسك شوف يمكن ما يحتاج تغير بس اللي قالوا لي قالوا اضمن ويسهل القبول
    وانا اعرف انه فيه ناس في امريكا دارسين قانون وتخصصهم لغه عربيه او اصول فيمكن ينفع
    وبالنسبه للقبول ممكن تجيب قبول وانته هنا يعني تقدم على جامعه تعطي قبول مشروط باللغه وهذي احسن لك وتقدر تسال المكاتب اللي تجيب قبول يقدروا يجيبوا لك والا لا ومر عليهم نفس حالتك وجابواله بس انتبه ترى فيه كثير مكاتب تجاريه ونصابين
    لاشكر على واجب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.