الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الواسطه لها دور ؟؟؟ ادخل وشوف

الواسطه لها دور ؟؟؟ ادخل وشوف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *هام السحاب*
    *هام السحاب*

مبتعث مجتهد Senior Member

*هام السحاب* الولايات المتحدة الأمريكية

*هام السحاب* , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Radiology , بجامعة ....
    • ....
    • Radiology
    • ذكر
    • ....., اعشق بريطانيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 18th, 2009, 05:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني واعضاء المنتدى اتمنا مني اي احد يساعدني ولو بشي صغير والله اني زعلان كثير عندي صديق لي واعتبره بمثابه اخوي وهو من يوم نحن بالابتدائي ماشاء الله ونحن ندرس مع بعض وهو يحلم يكون دكتور وشاطر الولد بس جاه ظروف بالثالث بالثانوي اثر علي اختباراته وجاب نسبه ماتاهله لدخول الطب هو يبي يكون طبيب اسنان او تمريض عام ويوم قدمنا انا ودوني لتحضيريه وهو وعدوه ولم يتفذوا له الوعد دخلوه الرياضيات وقالوا له جب معدل فوق 3.5 ونحولك والولد جاب فوق الثالثه والنص جاب 4 وزياده وراح قدم اوراقه وماطلوه ولا نفذوا طلبه وقالوا كمل هالترم وجب فوق الثالثه والنص ووعد نحولك ولولد صبر والله يحلم بهالحلم وهو الامل الوحيد لابوه ولاهله فوالله لوبيدي اعطيه شهادتي والله الولد جاب في الترم الثاني معدل فوق الثالثه والنص وخلص السنه الاول من الرياضيات ومععدله فوق الثالثه والنص يعني اربعه والولد فرحان يعتقد ان هم راح يحولونه فنزل في جدوله التخصص التحضيريه فقال لي خلاص راح اصبر حولني للتحضيريه فطبعت له النموذج وكل شي ونزل من الشرقيه وقدمنا اوراقه والحين ثلاث اسابيع ولاردوا له شي واليوم ننراجع انا وهو والولد والله مره زعلان تغير كثير فانا قلت له اصبر ان الله مع الصابرين يوم رحنا للجامعه الا ويقولون لنا مافيه تحويل فصديقي قام وتنرفز فقالوا خلاص راح نشوف اوراقك يوم جلسننا قليلا الا وصديق صديقي جاي فكان يدرس مع صديقي في نفس القسم وهو يرد التحويل فقال انا والله حولوني اليوم وصار عليك فتغير وجه صديق تدرون ليش حوله لان لديه واااسطه استغفر الله واتوب اليه ورجعنا البيت من الجامعه وهم رافصين يحولونه فما الحل يااخواني بالمنتدى هل تعتقدون فيه امل صديقي يروح للقسم الي يبيه ولا وش الحل بليز حاول تعيشون اللي انا عايشه صديقي مسئول عن بيت كامل اتمنا منكم المساعده ولو بشي صغير علما نحن بجامعه مبتدئه الا وهي جامعه نجران نحن من البدايه جانا قبول بجامعه جده بس ظروف صديقي ماتسمح فقلنا ندرس هنا سنتين لين الله يعينها
    اتمنا المساعده ؟
    لااله الا الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
  2. اه يا خوي قصة صديقك تدمي القلب وتقلب علينا المواجع اتمنى من كل قلبي ما تكون نهايتها خيبة امل ,للاسف كثير من الكفاءات ما يحققون طموحاتهم والي ينجحون بالدف استغفر الله ..,... ما اقول الاحسبي الله ونعم الوكيل والله يفرج عن صديقك ويوفقه عشان اهله ياااااااااااارب
    7 "
  3. ياحبيبي الحل جا قدامك وانت خليته يروح
    صديق صديقك هو الواسطة خله يدبرك ..... والا يمكن الحل عنده
    والله يوفقك ويوفق صديقك وانا واصدقائي واللي لهم اصدقاء مع اصدقائهم
    ويوفق الجميع لمايحبة ويرضاه انه سميع مجيب الدعاء

واللي واسطته ربي ماخاب انشاء الله توكلوا على الله وخلوا عنكم الواسطات !!!
    7 "
  4. أنا أقولك وش الحل بعد التوكل على الله

خل صديقك يجلس عند تليفون ثابت باسمه او باسم ابوه ومعه رقم بطاقة صاحب التليفون ويتصل على 969 الي هو رقم البرقيات
    ويرسل برقية للوزير يعطيه القصة من طقطق الى السلام عليكم
    انتبه بس يرسل برقية للمدير ولا وكيل ولا واحد من هالعينة , خله يرسلها لشخص واصل ولو شخصين كبار مافيه مشكلة ويشرح الوضع كاااااامل بدون نقصان ويحط في نهاية البرقية بياناته ولا يخاف من أحد في البرقية يعني يقول بكل صراحة مثلا ( فلان بن فلان المسؤول في شؤون الطلاب مثلا أو وكيل الجامعة فلان بن فلان وعدني واخلف وعده وحولوا فلان بن فلان وخلوني وانا معدلي )
    صدقني يمكن تقول برقية ووجع راس وأنا راح أقولك لا مافيها وجع راس هو يجدع البرقية باتصال وخلاص تمشي وبيتصلون عليه
    انا قلت لك هالكلام لأني مجرب وعارف مدى قوة البرقيات وكيف ممكن تجيب حقك غصب عن كل ظالم بس بشرط إنك توصلها للشخص المناسب وعلى فكرة الأمراء هم أكثر ناس يتعاطفون مع الناس بالبرقيات لأنهم بطبعهم يبغون الحق يمشي لكن المشكلة في بطانتهم الفاسدة الي لو تجلس واقف سنة قدام باب مكتبه مادخلك لأنه فاسد
    الله يوفقك ويوفق خويك وأنا اقولك هذا الكلام لأني مجرب وعارف مدى نجاح هذا الموضوع , حنا الان في عهد جديد عهد عبدالله بن عبدالعزيز الله يحفظه مافيه ظلم إن شاء الله اهم شي الواحد ينتفض ولا يسكت عن حقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.