الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تتوقعون يمدي ..........(كلمة منكم تريحني )

تتوقعون يمدي ..........(كلمة منكم تريحني )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mlk
    mlk

مبتعث جديد New Member

mlk الولايات المتحدة الأمريكية

mlk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغويات , بجامعة الامام
    • الامام
    • لغويات
    • ذكر
    • حتى الان, حتى الان
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 19th, 2009, 12:04 AM

اختكم بقيت لها مادة أخيرة ساختبرها يوم الاربعاء القادم 2/11وبعدها إن شاء الله سآخذ وثيقتي في تخصص الرياضيات وأتوقع المعدل ما راح يكون فوق 3 لاني في آخر سنة حصلت لي ضروف خنقت معدلي ..

المهم تتوقعون يمديني أقدم على البعثة أو لا ؟ ولو لا هل فيه طريق آخر دلوني عليه الله يسددكم ويوفقكم

كلمة منكم تريحني

أختكم النايفة
  2. هلا أختي ماأبي أحبطك بس بقولك قصتي الا اليوم تحدد مصيري فيها ،،،، ،،،
    أنا كل الشروط منطبقه علي الا المعدل نسبتي اقل بشوي نسبتي 77.45 من 100 و معدلي 3.87 من 5 و توكلت على الله وقدمت وجبت لي خطاب من أحد الأمراء ومن مجلس الوزراء وتطمنت وقلت انشاء الله مقبولة ورحت الفندق عشان اقدم ووديت معاي رقم المعامله قالو لي لازم تراجعي الرياض و راجعتهم الأمس بمليون مكالمه والف تحويلة ولا حصلت رد واليوم كلمتهم كمان وقالو لي أن الخطاب ماانقبل طيب ليه ؟؟ قالو لان الشروط مش منطبقه كلها طيب ليه أجل أنا جايبه الخطاب لو كان المعدل منطبق كان مااضطريت اجيب خطاب !!!

آسفه أختي أنا حاسه بشعورك وما ودي أحبطك بس في نفس الوقت ما أبيك تعيشي بأمل وحلم جميل وتنصدمي بعدين ،،،،
    أنتي حاولي وحاولي وقولي يارب ،،، واذا احد قرأ قصتي ويعرف حل ممكن أتبعه يتفضل لآن حلمي أكمل دراستي
    بالتوفيق للجميع ودعوووووواتكم
    7 "
  3. زي ما قالولك ...
    انا رحت مع الشباب قبل البدء في تقديم البعثات ..
    لأنو معدلاتهم غير مستوفيه للشروط ..
    وقابلو الموسى شخصياً .. في القاعه تحت في الوزاره
    وبدون اي تفاهم .. اعطاهم مطويات .. وقال الخيار الثاني الخيار الثاني
    إللى بعده !!
    بمعنى انو الخيار الثاني نظام الالتحاق بالشروط الجديد للوزاره ..
    الله يوفقك يارب ويكتبك الخير فين ما تروحي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.