الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهدنا متخلف وش الدبره ؟!

معهدنا متخلف وش الدبره ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسمينـــه
    ياسمينـــه

مبتعث مجتهد Senior Member

ياسمينـــه الولايات المتحدة الأمريكية

ياسمينـــه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ممرضه , بجامعة خل اكمل جامعه اول
    • خل اكمل جامعه اول
    • ممرضه
    • أنثى
    • يووووهـ مو قلنا نكمل علشان نعرف, لحووووول خل اكمل يانااااااااااس
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

October 20th, 2009, 01:56 PM

سسسسسسلام

لما كلمت المكتب علشان يجيب لي قبول على شهادة الدبلوما قال لي من ضمن الطلبات (وصف للمواد الدراسيه) علشان المعادله ....وبدونها مافي معادله

رحت وكلمت المعهد اللي درست فيه وقلت لهم ابغى وصف للمواد علشان اكمل دراسه برا وابغى اعادل الساعات

قالو ....( وشو يعني ؟ ....مانعرف هالشي )

جلست افهمهم مافهمو ولا عرفو وشو يعني وصف مواد....اخر شي قالو بنسأل مدري منو وكلمي بكره

والحين ...... سؤال يسدح نفسسسسه.........

..................... الدبـــــــــــرهـ ؟؟!! ...........................
  2. جربتي تروحي لادارة المعهد طيب؟
    خليكي من الموظفين تراهم خريجين ابتدائي ومتوسطة مالهم في الامور هذي
    اذا قدرتي تروحي للادارة نفسها ان شاء الله يساعدوكي
    واذا كان هذا كلام الادارة فنقول على خريجي المعهد السلام
    7 "
  3. اي مو ادارة المعهد اعرفها ...مافيها زود عنهم ...بعدين الاداره كلها = المديره وهي ماتدري وين الله قاطها

لأن المديره اللي كانت على سنتنا تقاعدت مدري ماتت نسيت اي وحده فيهم خخخخخ

وبالنسبه للدكتورات ...

اممممممم حنا معهد ومو كل اللي درسونا دكتورات ... بعضهم عادي متخرجه من نفس المعهد قبلنا ...

ياربي شسوي

يعني مايصير اني اجتهد مع نفسي في وصف المواد وهم يوقعونه ..؟؟

طيب يعني هو يجي ورقه وحده والا كل استاذه لها ورقه واجلس اراكض ورا الاستاذات ؟؟

وينك استاذ ممدوح ؟

احس جاني امل يوم سألني لأي دوله ... كنه بيعطيني راي وبعدين خلاني ...

الله يسهل
    7 "
  4. مرحبا ياسمينة
    بصراحة حاسة فيك لاني مريت بنفس التجربة لما كنت أدور على وصف المواد ( courses description)

بس حابة أقول لك اني رحت لسكرتيرة القسم اللي أدرس فيه وأخذته من عندها وطبعا مرمطوني عشان هالورقتين..
    اللي أبغاك تعرفيه ان الأوراق اللي أخذتها كانت مختومة بختم الجامعة الرسمي فانتبهي لهالتقطة ولاتاخذي الوصف من اي أحد...
    شي ثاني وهو : لما كنت أسأل عن وصف المواد ومن وين أقدر أجيبه قالوا لي البنات ان بعض الجامعات يكون عندها كتيب رسمي موجود عند قسم القبول والتسجيل فحاولي تراجعيهم يمكن تلقي شي عندهم.. وان شاء الله أكون أفدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.