الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان من وزارة التعليم العالي بخصوص الدورة الإعدادية الإلزامية

إعلان من وزارة التعليم العالي بخصوص الدورة الإعدادية الإلزامية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saudi22
    Saudi22

مبتعث مستجد Freshman Member

Saudi22 السعودية

Saudi22 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى السعودية , تخصصى غير محدد , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • غير محدد
    • ذكر
    • غير محدد, غير محدد
    • الأرجنتين
    • Sep 2009
    المزيدl

October 23rd, 2009, 10:53 PM

تهنئ وزارة التعليم العالي جميع الطلبة بالترشيح المبدئي للابتعاث, وتود إبلاغهم بضرورة حضور الدورة الإعدادية الإلزامية في اللغة الانجليزية ومهارات التواصل الأكاديمي, والتي ستبدأ في تاريخ 12/11/1430هـ, ويستثنى من حضور هذه الدورة كل من:
    1- الأطباء (مرحلة الزمالة الطبية)
    2- الطلبة الحاصلون على شهاداتهم العلمية من دولة ناطقة بلغة من لغات دول الابتعاث.
    3- الطالب الحاصل في اختبار التوفل على (500) درجة أو (5) في اختبار الأيلس أو ما يعادلهما من اختبارات لغوية للقبول في الجامعة.

المصدر : http://mohe.gov.sa/ar/news/Pages/kas.aspx
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا من جده
    تهنئ وزارة التعليم العالي جميع الطلبة بالترشيح المبدئي للابتعاث <<<<<< افهم انه لسا احنا نعتبر مبدئي ولا نعتبر نهائي

بليييز ابغى رد على السؤال ؟
    جوابــــــك بسيط.. لقيته رد في احد الموضيع من احـــــد الاعضاء..
    يعتمد قبولـــــك النهائي..بحضورك للدورة الالزامــــــيه
    7 "
  3. طيب سؤال اخوي سعودي22 لاهنت ممكن الاقي عندك جواب شافي, انا دققت وقدمت اوراقي بالخبر وبعدها بكم يوم حصل ونقلت من الخبر لجده
    ذحين راح يطلبوا مننا حضور الدوره الالزاميه وانا في جده حاليا فماادري ايش وضعي او ايش ممكن اسوي ؟؟؟؟
    بليز ساعدوني احس اني متورطه خصوصا ان زوجي مسافر واحتمال انه ماراح اقدر اروح للخبر واجلس فيها المده الطويله هذي؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshooo
    طيب سؤال اخوي سعودي22 لاهنت ممكن الاقي عندك جواب شافي, انا دققت وقدمت اوراقي بالخبر وبعدها بكم يوم حصل ونقلت من الخبر لجده
    ذحين راح يطلبوا مننا حضور الدوره الالزاميه وانا في جده حاليا فماادري ايش وضعي او ايش ممكن اسوي ؟؟؟؟
    بليز ساعدوني احس اني متورطه خصوصا ان زوجي مسافر واحتمال انه ماراح اقدر اروح للخبر واجلس فيها المده الطويله هذي؟؟
    انا ما عندي علم انا نقلت الخبر فقط

لكن السنة اللي راحت تم تعديل اماكن الدورة و الملتقيات للطلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.