الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة هامة لطالب مبتعث جديد

أسئلة هامة لطالب مبتعث جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحــــربي
    الحــــربي

مبتعث مستجد Freshman Member

الحــــربي الولايات المتحدة الأمريكية

الحــــربي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أعمال , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • أعمال
    • ذكر
    • لا أعلم, لا أعلم
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 24th, 2009, 10:37 PM

تحية طيبة للجميع

أنا طالب متقدم للإبتعاث لمرحلة الماجستير ولدي بعض الإستفسارات

1- لم يتم تحديد بلد البعثه ومتى يتم تحديده ؟

2- أنا أخترت وقت التسجيل تخصص محاسبة والآن أريد أن أغير التخصص فهل يمكن ذلك ؟

3- هل الدورة إلزامية حضور وسمعنا أنها إجباري حضورها لكن السؤال على مذا يترتب من يرفض حضور الدورة ؟

4- هل يمكن تأجيل البعثة وكم أقصى مدة أقدر أجلها ؟

أتمنى من يعرف الجواب الكافي والشافي والصحيح أن يجاوب ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
  2. راح اجاوبك بالمعلومات اللي عندي

بالنسبة لسؤالك الأول العام الماضي اولشي ارسلوا لهم رسايل جوال واليوم اللي بعدو نزلت الأسماء بالجرايد مع الدولة .

السؤال الثاني ماعندي فكرة اذا تقدر تغير التخصص من هنا .. بس لما تسافر تقدر تغير التخصص وكثير غيروه وتقدر تسأل في الملتقيات اكثر.

السؤال التالت.. واللهِ في الرسالة مكتوب ضرورة حضور الدورة الإلزامية ومادام كتبوا الزامية يعني لازم تحضرها واذا ماحضرت ولا يوم اعرف ان بعثتك حتنلغي .. وراح توضح اشياء اكتر خلال هذا الاسبوع عن الدورة

السؤال الرابع والله ماعندي فكرة بس مكتوب في موقع الوزارة في الأسئلة الشائعة نفس سؤالك وهذا الجواب عليه لا يتم تأجيل البعثة حيث إن البرنامج سنوي ويرتبط بمواعيد و أنظمة دراسية.

واسمح لي لأن ماعندي الجواب الشافي والكافي بس حبيت افيدك قليلاً

بالتوفيق
    7 "
  3. مرحبا اخوي انا ممكن افيدك عن السؤال الثالث , في وقت التدقيق سألت الموظفة وقالت انه اللي ما يحضر ما يستلم قرار الابتعاث يعني بيكنسلو البعثة عليك.
    و بالنسبة للسؤال الرابع بخصوص التأجيل, انا زميلتي من دفعة العام وسافرت في نهاية شهر خمسة و كانت تقول لما وصلت الملحقية قالولهم انكم اخر دفعة من المرحلة ,يعني ما اظن تقدر تأخر اكثر من كذا.
    7 "
  4. انا يآخووي كتبت موضوع وطاار ليه مدري ..؟؟

المهم آنا آنقبلت ولله الحمد ولكن سؤالي ماذا تبقي ..؟

من اوراق واجراءات بستثآء الدوره (نقطة الجدل الحآليه)...؟؟

انا في اللغه ميح ولم يسبق لي اختبار التوفل ..هل ضروري يكون عندي ..؟؟

تكفوون جآووبووآ على حاايره جداً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.