الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثة الخامسة عتدي استفسار بسيط ربي يوفقكم ...

البعثة الخامسة عتدي استفسار بسيط ربي يوفقكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فلوري
    فلوري

مبتعث جديد New Member

فلوري الولايات المتحدة الأمريكية

فلوري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة الجامعه
    • الجامعه
    • انجليزي
    • أنثى
    • السعوديه, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 25th, 2009, 01:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابه استفسر عن شغلات معينه سمعتها كثييييييييييييييير بخصوص البعثة الخامسة... وهي كالآتي: ارجووووووووكم ابي رد سريع واللي بيرد ربي يوفقه بحياته ويفتحها بوجهه وين مايروووووووح::
    1-متى يعلنون عن الدول اللي راح ناخذ فيها بعثتنا ؟؟
    2- ابي اعرف المبلغ اللي ينصرف للمبتعثه بدون اطفال ومعها مرافق (الزوج)بالريال السعودي كم يدفع شهريا..
    3- كثير ناس يقولو ان السنه هاذي اول الشهور الاولى الدراسة تصير على حساب المبتعثيين وإذا تأكدوا من انضمام المبتعثين يبدون يصرفون له الراتب الشهري( هالنقطة مررررررة مخوفتني تكفووووون ردو لي والله على اعصابي ودي في البعثه بس اجهل امور كثيرة فيها..

2. ما ادري وما افيدك بس اللس اعرفو عن المخصصات المالية لكندا حسبتها طلعت 11000 بالريال السعودي ... في موضوع في ملتقى المبتعثين بكندا يتكلم عن الموضوع دا وما ادري كيف باقي الدول ....

واتمنى اعرف اجابة اسالتك الباقية ..
    والف الف الف مبروك يارب والله يوفقنا ...
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    -متى يعلنون عن الدول اللي راح ناخذ فيها بعثتنا ؟؟
    اللي سمعته ان احد المبتعثين زار الوزاره اليوم وقالو له ان الابتعاث قبل على الرغبه الاولى والدكتور الموسى سبق وان ذكر انه بنسبه 90 % قبلوا على رغبتهم الاولى
    2- ابي اعرف المبلغ اللي ينصرف للمبتعثه بدون اطفال ومعها مرافق (الزوج)بالريال السعودي كم يدفع شهريا..

والله انا قريته موضوع كامل نازل باحد الاقسام ورائع جدا بصراحه بس انا والله مالقيته اللحين ناسيه وين شفته
    3- كثير ناس يقولو ان السنه هاذي اول الشهور الاولى الدراسة تصير على حساب المبتعثيين وإذا تأكدوا من انضمام المبتعثين يبدون يصرفون له الراتب الشهري( هالنقطة مررررررة مخوفتني تكفووووون ردو لي والله على اعصابي ودي في البعثه بس اجهل امور كثيرة فيها..
    بصراحه مو متاكده بس ما اعتقد هالكلام صحيح
    والله يوفق الجميع يارب
    7 "
  4. جاوبت على الاسئلة واللي ما اعرفها ما راح افتي فيهـــا..تقبلي اعتذاري..
    1-متى يعلنون عن الدول اللي راح ناخذ فيها بعثتنا ؟؟
    يعلنون عنها في موعد الدورة الالزامية..
    لا اعرف عنها شــــي..

لاتخافي الجـــــــواب بسيط..هوا كتالي:-
    1-نقطتك التي تحدثتي عنها صحيحه..اذا,,سافر المبتعث على حسابه الخاص<<ويسمى برنامج الملتحقين بالبعثه
    2-نقطتك التي تحدثتي عنها خاطئــة..اذا,,سافر المبتعث عن احدى بعثات المتخصصه الدوله بها..مثل/المرحلة الخامسة وما قبلها

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.