الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة

طلب مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجدss
    ماجدss

مبتعث جديد New Member

ماجدss غير معرف

ماجدss , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى محاسبة , بجامعة جاري الانتظار
    • جاري الانتظار
    • محاسبة
    • ذكر
    • جاري الانتظار, جاري الانتظار
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 26th, 2009, 11:52 PM

السلام عليكم
    مساء ..صباح.. الخير
    أنا في حاجة مساعدة والله يعطيكم العافية ساعدوني,,,,
    أنا خريج كلية تقنية تخصص محاسبة بمعدل 4.40 ...وارغب في تكملة دراستي خارج المملكة وحاولت في التسجيل الاخير وماضبط بسبب لم يكن هناك تسجيل للدبلوم ... المهم حصلت من يطلعني في البعثة بفضل الله بس بصراحة مو عارف شيء ولا ادري كيف الاجرائات واي الدول اختار... فا من الممكن تطلعوني على الاجرئات كاملة من ناحيت قبول الجامعة والمعهد والدولة والفيزا وباقي الامور الخاصة بالابتعاث .
    وانا بصراحة محتاس وابي منك المساعدة واسف على الاطالة
  2. وعليكم السلام والرحمه
    ماشي اولن وثيقه التخرج وكشف الدرجات ترجمها بالانجلش وكمان التوصياات مدري كيف النظام عندك بالكليه
    الموهم جواز السفر يكون مجدد اممممم وع حكايت القبول فـ ان انقبلت بالبعثات الوزارهـ توفرلك قبول للمعهد وكمان صح انتاا تختار الدوله الي بدك ياهاا والتخصص مدري كيف نحناا ع طريق النت كان التقديم ...اش كمان
    صح انتا دبلوم يعني بتطلع تكمل بكالوريا يعني يحتجلك تترجم شهادهـ الثانوي وحسن سير وسلوك ماعندي خلفيه كتيرر لانو انا ماستر ان شالله احد يفيدك والله يوفقك يارررب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Đααи
    وعليكم السلام والرحمه
    ماشي اولن وثيقه التخرج وكشف الدرجات ترجمها بالانجلش وكمان التوصياات مدري كيف النظام عندك بالكليه
    الموهم جواز السفر يكون مجدد اممممم وع حكايت القبول فـ ان انقبلت بالبعثات الوزارهـ توفرلك قبول للمعهد وكمان صح انتاا تختار الدوله الي بدك ياهاا والتخصص مدري كيف نحناا ع طريق النت كان التقديم ...اش كمان
    صح انتا دبلوم يعني بتطلع تكمل بكالوريا يعني يحتجلك تترجم شهادهـ الثانوي وحسن سير وسلوك ماعندي خلفيه كتيرر لانو انا ماستر ان شالله احد يفيدك والله يوفقك يارررب
    ألف شكر أختي على الرد ومحاوت المساعدة
    اتمنا أحد عنده خلفية اكثر ويفيدني... بخصوص ترجمت شهادة الثانوي ؟؟ ماقالي عنها
    7 "
  4. عاادي ولو ع حكايت شهاده الثانويه عندك مجال تترجمها يابوزاره التربيه والتعليم او في مكاتب معتمدهـ للترجمه ان شالله احد يفيدك بمكانهاا انا لانو اخويا ان شالله بيجي معايا بس دحين بيطلع جواز وباقي اوراقو لسى ماكملها ان شالله يكملها ع قدام
    والله يسهلك امورك ياررب كمان اتأكد من الطلاب الي بيطلعو يكملو بكالوريا اش طلبو منهم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.