الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شلون حطوني قسم حاسب آلي وهم مايجيبون قبول الجامعه؟؟؟ تتوقعون هذي المفاجأه؟؟

شلون حطوني قسم حاسب آلي وهم مايجيبون قبول الجامعه؟؟؟ تتوقعون هذي المفاجأه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية here i'am
    here i'am

مبتعث مجتهد Senior Member

here i'am الولايات المتحدة الأمريكية

here i'am , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة بهيوستن
    • بهيوستن
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 28th, 2009, 11:11 AM

السلام عليكم

المكتوب مبين من عنوانه
    انا اقتصاد منزلي عام تربوي وقسمي بالثانوي علمي

واخترت القسم حاسب آلي لأن كثير قالوا لي ينفع بس يزيدونك سنه تاخذين المواد الاساسيه الي خذوها البكالريوس قلت مااااشي راضيه

واصلا توقعت مايقبلوني حاسب

بس لما فكرت فيها الحين بعد القبول كيف حاطين رقمي مع قسم الحاسب الآلي ؟؟؟؟ وهم يقولون مانجيب قبول الجامعه؟؟؟

طيب يمكن ما انقبل فيه؟؟؟ واذا كنت انقبلت هم قدموا لي قبول ؟؟؟ كيف تفسرونها بليز؟؟؟؟

انا اتوقع هذي المفاجأه لأن الجميع نزل اسمه بقسم معين وهم ساكتين يبونا نكتشف من حالنا ؟؟؟؟؟ اتوقع كذا

من يأيدني؟؟؟؟
  2. اوووما ماعمرها صارت ؟؟؟ كل السنوات الاربع الي فاتت الوزارة جابت لهم قبول من الجامعات ومن معاهد اللغه ويروحون وهم متطمنين

ترا بس حنا على وجهنا تغير النظام وصار بس قبول معهد

اتمنى احد يكون عارف هالشي يرد علي
    7 "
  3. لما تدخلين موقع الوزاره فيه تنبيه لطلاب الماجستير والدكتوراه انه الوزاره توفر لك قبول المعهد فقط ولا توفر قبول الجامعه

وبعدين وحده من صديقاتي كانت مقدمه على حاسب وقسمها قسم من اقسام الاقتصاد المنزلي مع انها كانت علمي بالثانوي بس هم يشوفون
    قسم البكالوريوس والاقتصاد يعتبر ادبي

ولما راحت للملتقى طلبو منها تغير تخصصها لانه مايناسبها
    انتى حاليا ماتقدرين تسوين شي بالملتقى راح يقلون لك اذا القسم عادي تدخلينه او تغيرينه

الله يوفقك ويكتب لك ولنا اللى فيه الخير

تحصلين التنبيه اللى قلته في هالموقع
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...circulars.aspx
    7 "
  4. لا ياعمري الاقتصاد قسم علمي انتم ويييين عايشين انا علمي واتذكر موقف مر بحياتي زييييين لما بنات الكليه الي قسمهم ادبي عاملين ضجججه يبون اقتصاد منزلي ورفضوهم قالوا لهم القسم علمي وممنووووع تدخلونه كان من زمان يسمح للأدبي يدخله وبعدين انمع بس للعلمي لأن فيه احصاء وكيمياء وفيزياء وبيولوجي وحاسب آلي وانا دارسه هالمواد واهل مكه ادرى بشعابها
    7 "
  5. وانا اتكلم الحين انهم حاطيني مع ارقام الحاسب الآلي واقوووول للجميع تتوقعون هذي المفاجأه؟؟ جابوا لنا قبول جامعه؟؟؟

ادري قالوا مانجيب وانا ذكرت هالكلام بالاول بس اقوول كيف قسمونا اجل على الاقسام؟؟؟

لأن فيه ناس ماحصلوا ارقامهم مع القسم الي هم مختارينه غيروهم وحطوهم بأقسام ثانيه ؟؟؟؟ فهمتوا علي؟؟

وشكرا للجميع على الرد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة here i'am
    اوووما ماعمرها صارت ؟؟؟ كل السنوات الاربع الي فاتت الوزارة جابت لهم قبول من الجامعات ومن معاهد اللغه ويروحون وهم متطمنين

ترا بس حنا على وجهنا تغير النظام وصار بس قبول معهد

اتمنى احد يكون عارف هالشي يرد علي
    للأسف معلوماتك خطأ
    الوزارة عمرها ماجابت قبول جامعة فقط تجيب لغة .
    7 "
  7. عندي ياناس سؤال وابغى احد يطمني
    انا تخصصي انجليزي (ثانويه علمي) ولقيت جامعات في امريكا تقبلني هندسه معماريه
    والجامعات من الموصى بها في الوزارة يعني كله سليم
    بس السؤال هو هل الوزارة تقبل هذا الشي ولا لأ
    لأنه الدراسه في امريكا حاطين 3 مسارات 1)للي يكملوا في نفس تخصصهم سنتين فقط و2)اللي تخصصهم مختلف شويه -سنتين ونصف إلى ثلاث سنوات 3) واللي تخصص مختلف تماما مثل حالتي 3 سنوات إلى ثلاث سنوات ونصف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.