الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة مواد الطب ؟

معادلة مواد الطب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تهاني 123
    تهاني 123

مبتعث جديد New Member

تهاني 123 غير معرف

تهاني 123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طب بشري , بجامعة مدينة الملك فهد الطبية
    • مدينة الملك فهد الطبية
    • طب بشري
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 29th, 2009, 01:27 AM

السلام عليكم
    انا طالبة في السنة الثالثه في كلية الطب في مدينة الملك فهد الطبية
    واود انا اسالكم عن معادلة موادي لدى الجامعات الاجنبية
    اضافة الى اني درست السنة الاولى في جامعة الملك سعود
    هل المسؤول عن معادلة الساعات وزارة التعليم العالي ام الجامعة التي اود الابتعاث اليها ؟
    ماهي افضل الدول في معادلة الساعات ؟ حيث انني لا ارغب في اعادة المواد اللي درستها مرة أخرى.
    محتاجه مساعدتكم ، ارجوكم لا تبخلوا علي
  2. على حسب الجامعة أختي راسلي الجامعة اللي بيجيك قبول فيها وهي اللي تعلمك هل يعادلون ولا لا. بس لا تتأملين كثير دول إبتعاث الطب جامعاتها ماتعادل الساعات

بعدين لا تتعبين نفسك طلاب الطب منكوبين. أخوي العام الماضي كان مثلك. وجاب قبول من جامعات قوية بالهند. لانه بالهند يعادلون الساعات بشكل مرن جداً وراح يختصرون عليه سنة كاملة قبلو يعادلونها له. بس الموسى رفض.
    كان اختيار الدولة والجامعة كله من قبل الوزارة ولو جاب الطالب شي من عنده ترفضه الوزارة.
    طبعاً كل الجامعات اللي تبتعث لها الوزارة للطب جامعات قوية جداً والدليل انك تلقين أعداد كبيرة مبتعثين من دول مختلفة مثل كوريا والصين وإسرائيل. فلاتخافين من ناحية قوة الجامعة.
    أقول هالكلام لأن أخوي راح ضمن الدفعة الرابعة وواجه هالمشكلة.
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.