الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من مبتعثي المرحله الخامسه..أرجوووكم أحتااج مساعده؟

من مبتعثي المرحله الخامسه..أرجوووكم أحتااج مساعده؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سفير المملكه
    سفير المملكه

مبتعث مستجد Freshman Member

سفير المملكه كندا

سفير المملكه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تجاره الكترونيه , بجامعة لاحقا ان شاء الله
    • لاحقا ان شاء الله
    • تجاره الكترونيه
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 29th, 2009, 01:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ولله الحمد تم قبولي للابتعاث ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين وقد قمت باختيار دولة كندا بحيث أريد دراسة الماجستير في كندا تخصص (تجاره الكترونيه) وقد سمعت من أغلب أعضاء مبتعث ان قبول الماستر بجامعات كندا شبه مستحيل حتى تولد لدينا احباط وهاجس عدم القبول ومواصلة التعليم فارجوا من الله ثم منكم مساعدتي قدر المستطاع واخراجي من الاحباط الذي بدأ يتسرب في نفسي وأريد منكم لو سمحتم أن تجاوبوني على أسئلتي بأقرب وقت ممكن لعل الله يفرجها:

س1/هل الجامعات الكنديه تقبل ماستر تجاره الكترونيه؟ وهل القبول سهل ومتيسر؟
    س2/ياليت تدلوني على جامعات ومعاهد تابعه لها تقبل تجاره الكترونيه؟
    س3/كم عدد سنوات الماستر بكندا؟

أرجوا من الجميع المشاركه لتعم الفائده جميع مبتعثي المرحله الخامسه..
  2. اخوي سفير المملكة لا تيأس بالنسبة للقبول لأن قدامك فرصة خلال فترة اللغة تجيب قبول الجامعه لكن ما تزيد عن مدة سنة وإلا هتوقف البعثة لأني عن تجربتي مع القبول المشروط جاتني عقدة عشان القبول لأنه لازم يكون معاك توفل وجيمات لأنك تخصص إداري ومافي جامعه موافقة تعطيني مع العلم اني بدور في امريكا مو كندا فنصيحة لا تتعب نفسك من دحين باقي وقت وربنا يسهلها عليك و علينا وممكن لما تبدأ دراسة بفترة تختبر توفل و تجيب درجة وتقدم على قبول مشروط.
    7 "
  3. هلا وغلا بينك بانثر//وليد الفيصل

يعني افهم من كلامكم انه شبه مستحيل القبول ولابد يكون معي توفل وجيمات وياليت تفيدوني بباقي الاسئله ونتوسع بالموضوع أو يفيدنا أحد الأعضاء المبتعثين من أصحاب الخبره لأني وربي مأعرف شي وأحس اني ضايع لكن يااارب تستر.
    7 "
  4. اهلين اخوي مافي شيء مستحيل نصجية لك ابدا راسل الجامعات من الان وربنا يوفقك بس لاتنسى تقولهم انك راح تدرس لغة سنة وحاول تجيب ورقة من الكلية انك دارس مواد بالانجليزي لانها راح تنفعك كثييير (نصحية مجرب ) راسل عن طريق موقع الجامعات بالتوفيق ياسفيرنا
    7 "
  5. حبيت اقول اول شي انو كل شي بيد ربنا يعني ممكن كل الناس تقولك مستحيل وفجأة تلاقي القبول جاك جاهز سبحان الله

انا برضو رغبتي الاولى كندا وتجارة الكترونية

موجود في المنتدى موضوع الجامعات الي فيها تجارة الكترونية بدون جيمات وتوفل بس صراحة مني عارفة اسم الموضوع بالتمام

احاول اجيبو

7 "
  6. اللي يقولك صعب اوشبه مستحيل هم اللي معدلهم جيد وتحت وانت تقول انك مقبول في البعثه يعني معدلك جيد جدا او ممتاز فـ ان شاء الله ماعليك خوف وكل شي بيد رب العالمين بس الافضل انك تبدأ تحاول تجيب قبول جامعه من الان اذا قدرت احتياطا مااحد يعرف للظروف وبالتوفيق
    7 "
  7. عليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ
    اول شي بقولك انا كمان تجاره الكترونيه ماستر كندا
    والي عرفتو انو بس جامعتين في كندا موجود فيها دا التخصص الي هيا ( جامعة اوتاوا ,وجامعة دلهاوسي في هالفكس)
    واتاوا موجود فيها معهد لغة تابع للجامعة ,,,
    وهذا اللنك الي ممكن تسجلـ عن طريقو للماستر >>> University of Ottawa
    وهذا لنكـ جــامــعـــة دالـــهـــاوســـي >>DALHOUSIE UNIVERSITY

انا اقترح عليك يااخي انكـ تبدأ تراسلهم من دحين عشان تشتري دماغك هناك ان شاءالله وتكون متفرغ للدراسة وبس وكمان عشاان تكون على بينه من بدري,,
    الله يووفقنا للخيير يااارب ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.