الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي مساااعدتكم ..في اختيار التخصص البعيد كل البعد عن البكالوريا

أبي مساااعدتكم ..في اختيار التخصص البعيد كل البعد عن البكالوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SHN SHN
    SHN SHN

مبتعث مستجد Freshman Member

SHN SHN الولايات المتحدة الأمريكية

SHN SHN , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس تغذيه وعلوم أطعمه , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • بكالوريوس تغذيه وعلوم أطعمه
    • أنثى
    • جده, نيويورك..روشستر
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 31st, 2009, 12:03 AM

السسسلام عليكم .. |~
    كيفكم يا شباب وصباياا .. انشالله بخيررر .. |~
    بس حابه أستفسر عن شغله معينه ..\~

انا معايا بكالوريوس تغذيه وعلوم أطعمه من كليه الاقتصاد المنزلي بجده..\~
    وجاني قبول ماستر ع البعثه .. ومحرمي اصلا مبتعث على امريكا ولاية نيويورك مدينة روشستر ..\~
    يعني لازم أكون معه في نفس المدينه ..\~
    وانا نفسي بماستر تغذيه علاجيه .. بس للأسف التخصص ذا موموجود في روشستر ولا بمدينه حول روشستر ..\~
    لقيته في نيويورك وهي تبعد حول 5 ساعات عن روشستر ..
    فنظرا لهذه الظروف قررت اني أغير تخصصي وأتوجه لتخصص ثاني .. ومنها يصير معي دبل ميجر ..\~

ففكرت في قسم{ المختبرات الطبيه} .. تخصص علم الميكروبيولجي وعلم المناعه ..
    صح انه بعيد كل البعد عن التغذيه مع اني أخذت مادة ميكروبيولجي وتحليل أغذيه عطتني فكره بسسيطه عن التخصص..\~

وطبعا أزين شي بذا التخصص انه جامعته قريبه من السكن اللي لقيته يعني 14 دقيقه .. بس اللي ابي اعرفه الحين
    هل هذي الجامعه بتقبلني وانا تخصصي الاساسي تغذيه ولا لا .. لاني ماأبي أتعششم بالتخصص ذا ومايقبلوني ..\~

واذا ربي ماكتبلي نصيب فيها وش رايكم{ بالتثقيف الصحي} هل له مجال وظيفي بكره ولا بينتهي الموضوع فيني في أحد المجمعات وماسكه برشورات تثقيفيه وأوزع على الناس ونص الناس يصفوني وانا أسولف مع نفسي>>
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.