الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة من أهل الخبرة

طلب مساعدة من أهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mobd3
    Mobd3

مبتعث مستجد Freshman Member

Mobd3 الولايات المتحدة الأمريكية

Mobd3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human Resources Management , بجامعة Queens University
    • Queens University
    • Human Resources Management
    • ذكر
    • Charlotte, North Carolina
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 31st, 2009, 10:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني أرغب أني يفيدني أحد في وضعي وهو كالاتي :
    أنا معلم تربية اسلامية تخصص أصول دين تقدير مقبول ، تم قبول زوجتي في نظام البعثات لإكمال الماجستير في أمريكا وسيتم تفريغي بدون راتب ( استثنائي ) لمدة ثلاث سنوات وأرغب في استغلال الفرصة بحيث أكمل دراستي للماستر . أسئلتي هي :
    1- هل يسمح لي بإكمال الماجستير وأنا مرافق ؟
    2- ما هو التخصص الذي أستطيع من خلاله دراسة الماجستير في امريكا(تخصصي أصول دين ) ؟
    3- هل بالامكان مخاطبة قسم الابتعاث في الوزارة بحيث يكون الماجستير عن طريقهم رسمي ؟
    ** ملاحظة : حاصل على دبلوم برمجة لمدة سنتين .

شاكر ومقدر اهتمامكم
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته,, في البداية ابارك لزوجتك القبول ,, و عقبال ماتتيسر اموركم انشالله

ج س1 : نعم يمكنك اكمال الماستر راجع س18 في الأسئلة الشائعة

ج س2 : الصراحة ماقدر افتي لك ,, انا ماعرف وش امتداد هذا التخصص بس هذي روابط ممكن تساعدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum9/thread78358.html
    أختلاف التخصصات بين الباكالوريوس والماجستير؟؟؟ - منتديات طلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread118180.html

ج س3 : ممكن, انتا اول جيب قبول من الجامعة للماستر,, و بعدين قدم طلب إلتحاق بالبعثة في الملحقية الثقافية للبلد المضيف

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.