الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرغبة الاولى للصين يتفضل

الرغبة الاولى للصين يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز العازمي
    عزوز العازمي

مبتعث مجتهد Senior Member

عزوز العازمي كندا

عزوز العازمي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • كيمياء
    • ذكر
    • الله اعلم, كندا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 2nd, 2009, 03:48 AM

أهل الصين تفضلوا
    لسوء حظي (وانشاءالله خير) وضعت الرغبة الاولى الصين وكانة عن طريق الخطا
    وتخصصي ماستر كيمياء
    المهم من قبل بالصين وع مااعتقد الوحيد انا اللي بالصين يدخل ويكتب تخصصه
    واريـــد التغيير
    فهل تنصحوني بالتغيير ام الاستمرار والتوكل ع الله
  2. انا كنت ايطاليا وغير ايرلندا والحمد لله غيروه لي
    السبب بتغيري لايطاليا هو انه لغتها صعبه يعني هناك رااح ادرس لغة ايطاليه ولغة انجليزيه واللغة الاهم هناك الايطاليه لان الدراسة في الجامعات بنفس لغتهم وانا يالله اتكلم حبتين انجليزي اجي وانط على الايطالي احس اني بفشل وبقووووة
    وبعدين هنا يبون انجلش ففكرت شوي واستخرت وغيرت والحمد لله

انت غير الدولة اذا غيرو لك خير وبركه واذا ماغيروا توكل على الله يمكن فيها خير لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتبه
    انا كنت ايطاليا وغير ايرلندا والحمد لله غيروه لي
    السبب بتغيري لايطاليا هو انه لغتها صعبه يعني هناك رااح ادرس لغة ايطاليه ولغة انجليزيه واللغة الاهم هناك الايطاليه لان الدراسة في الجامعات بنفس لغتهم وانا يالله اتكلم حبتين انجليزي اجي وانط على الايطالي احس اني بفشل وبقووووة
    وبعدين هنا يبون انجلش ففكرت شوي واستخرت وغيرت والحمد لله

انت غير الدولة اذا غيرو لك خير وبركه واذا ماغيروا توكل على الله يمكن فيها خير لك
    كيف غيرت رغبتك لو سمحت
    7 "
  4. حتى انا احسب مافي الا انا مقدم على الصين/المهم عني مابي اغير الصين دوله حلوه واهلها ناس مره طيبين وبالنسبه للغه
    عندهم في الماستر تدرس بالانقلش........وكل ماكانت الدوله الي بتروحلها اعداد الطلبه فبه اقل كل ماكان احسن لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيباني
    حتى انا احسب مافي الا انا مقدم على الصين/المهم عني مابي اغير الصين دوله حلوه واهلها ناس مره طيبين وبالنسبه للغه
    عندهم في الماستر تدرس بالانقلش........وكل ماكانت الدوله الي بتروحلها اعداد الطلبه فبه اقل كل ماكان احسن لك
    اخوي انت متاكد من الكلام هذا
    انا بحثت واخيرا وجدت الاتي
    ان برنامج خادم الحرمين للابتعاث من شروط الدراسة ع المبتعث دراسة لغة البلد اللتي موجود بها
    مثلا نحن لغة انجليزية نص سنة دراسة
    وبعدها لغة صينية تقريبا لاتتقنها الى من سنة ونص الى سنتين والماستر سنتين ونص يعني كلها 4سنوات ونص تقريبا
    اما بالنسبة لايرلندا سنة ماستر ونص سنة تقريبا لغة يعني بالكثير سنتين الى سنة ونص تقريبا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز العازمي
    اخوي انت متاكد من الكلام هذا
    انا بحثت واخيرا وجدت الاتي
    ان برنامج خادم الحرمين للابتعاث من شروط الدراسة ع المبتعث دراسة لغة البلد اللتي موجود بها
    مثلا نحن لغة انجليزية نص سنة دراسة
    وبعدها لغة صينية تقريبا لاتتقنها الى من سنة ونص الى سنتين والماستر سنتين ونص يعني كلها 4سنوات ونص تقريبا
    اما بالنسبة لايرلندا سنة ماستر ونص سنة تقريبا لغة يعني بالكثير سنتين الى سنة ونص تقريبا
    هيا المشكله في سنتيننننن
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبعتث ولكن...
    الله يوفقن بحــــق جـاهل نبييييييي
    استغفر الله العلي العظيم
    شكلك تقصد الله يوفقك بحق جاه النبي
    تأدب مع رسول الله اي جهل ؟

الله يوفقك اخوي بالنسبه لتغيير الدول بالملتقى تقدر تغير لاي دوله
    اليابان مو احسن من الصين اذا ترغب بشرق اسيا ؟

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.