الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول الماستر بكندا<<<<عاااجل

قبول الماستر بكندا<<<<عاااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fifo
    fifo

مبتعث مستجد Freshman Member

fifo كندا

fifo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من سويسرا , مبتعث فى كندا , تخصصى علم نفس , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • تورنتو, ...
    • سويسرا
    • Oct 2009
    المزيدl

November 2nd, 2009, 05:59 PM

ياااجماعة الخير اتمنى منكم رد سريع لانو اجابتكم حتحدد مصيري..
    الحمدلله جاتني الرغبة الاولى كندا.. لكن اللي عني عرفتو انو القبول بجامعات كندا جدا صعب للماستر..
    فماني عارفة احول ع امريكا ولا ايش اعمل بالزبط..
    بلييييييييييز اللي عندو خلفية عن الموضوع لايبخل عليا.
  2. والله يا أختي ما أدري ايش اقلك طبعاً قبولات الماستر في كندا تختلف على حسب التخصص!!
    يعني الهندسه غير والاداره غير وعلى حسب الجامعه برضو!!
    وانا سمعت كمان انه الاداره لازم يكون عنده خبره سنتين ومن الكلام هذا!!
    أفضل شي تسويه انه ما تسمعي كلام أي احد لأن كل الناس راح تفتي من عندها..فقدامك طريقتين الاولى انك تدخلي على مواقع الجامعات بنفسك وتدخلي على تخصصك وتشوفي ايش المتطلبات أكيد راح تكوت مكتوبه في الموقع حق الجامعه لأني بنفسي شفت المتطلبات اللي يحتاجوها في تخصصي.. فااا ادخلي بنفسك على الجامعه وادخلي على قسمك وراح تلقي المتطلبات ...
    الطريقه الثانيه وهي مقاربه جداً للأولى وتكاد تكون نفسها هههههه انك تدخلي على هذه الروابط لأنها بتفيدك جداً في قبول ماستر كندا وعسى الله يوفق الجميع..

كيفية التقديم والحصول على قبولات في كندا( فيديو) - .:: مبتعث ::.

قدم بنفسك على الجامعات واترك المكاتب والإستغلال! - .:: مبتعث ::.

مختصر طريقة مراسلات الجامعات - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا

واذا مره تعبتي ومالقيتي قبول ماستر أو المتطلبات ما توافقت مع اللي عندك (المعدل والتوفل والتوصيات وخلافه).. في مكتب هو أصلاً كندي يجيب لك قبول ماستر لكن بمبلغ وقدره!! أسمه CEN طبعاً شغلهم احترافي جداً وعندهم علاقات دبلوماسيه مع الجامعات! ‘ني عندهم نفووذ قوي !!وموقعهم فيه كل اللغات حتى العربي وتجربتي معاهم كانت تمام بس ما أخذت قبول منهم لأني ما كان عندي توفل فقالو أحنا نجيب لك شي اسمه pre master وهذا الشي طبعاً ما ناسبني فطنشتهم!! لاحظي اختي انهم راح ياخذو منك صوره من الترانسكربت والوثيقه وكل شي راح يطلبوه منك وبعدها يدرسونها وبعدها يسوون لك خطه دراسيه يعني هم عندهم خبراء بالشي هذا وهذا كله مجاناً.. بس وقت استلام القبول راح تدفعي دم قلبك خخخخخخخخخخ
    وفي طريقه ثالثه اللي هي انك تراسلي أحد الدكاتره اللي هناك وراح تلقي اساميهم وايميلاتهم في موقع الجامعه لكن هذه الطريقه تكون أكثر ايجابيه لمن تكوني عندهم هناك وتقابليهم فيس تو فيس!!
    وفي طريقه رابعه وهي حركه قال لي عليها واحد خبير هناك اللي هي انك تقولي لهم انك تتطوعي عندهم في عمل بحوث وخلافه او تساعديهم في تحضير بعض المدري ايش (ناسي والله).. بس في أكثر من طريقه لكن كلها ما راح تزبط الا لمن تكوني عندهم هناك!!

أتمنى أكون افدتك..وانا والله نفس حالتك وفي غيرنا الكثيرين عسى الله يوفقنا ويسهلها لنا ولا تخافي من بعض المواضيع المحبطه اللي يقولون لك مافي قبول للماستر ومدري ايش والدراسه صعبه !! اذا انتي معدلك عالي وعارفه نفسك وواثقه منها لا تخافي..
    قال صلى الله عليه وسلم { من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا إلى الجنة }
    واسف على الاطاله..
    7 "
  3. والله يا أخي انا من اربعه اعرف انهم يطلبو 3 !! لكن من خمسه ما ادري وانت بنفسك تقدر تدخل على موقع الجامعه اللي تبغاها وتعرف!!
    ولو حولنا معدلك من اربعه يطلع 2.99 فاااا
    والله ما ادري ايش اقلك بس 2.99 = تقريباً 3 من 4..
    وبما انك مبتعث يمكن هذا الشي يعتبر تسهيل لك ويسوون لك استثناء..أفضل شي تسويه انك تراسل الجامعه!! وتقلهم انك مبتعث وان الحوكمه السعوديه هي اللي راح تتكفل بالمصاريف ولو احتجت خطاب للجامعه تشرح لهم حالتك راسلني على الخاص وما عليك ..
    موفق خير
    7 "
  4. ماستر وفي كندا معناته لازم توفل انسي انك تاخذي قبول ماستر من غير توفل في كندا ولا حتى قبول مشرووط!! (من واقع خبره انا تقريباً جلست ادور على قبول ماستر مشروط بالتوفل لأنه ما عندي توفل لمده اربعه شهور وما خليت مكاتب ولا غيره ولا جامعات كلها راسلتها وكلهم قالو لي بدون التوفل ما نقبلك!! أنا جالس اتكلم على تخصصي وبرضو أرجع أقول ادخلو على موقع الجامعه وادخلو على قسمكم وراح تلقو المتطلبات والشروط )
    توفل ومعدل وتوصيات (3) والباقي سهل ان شاء الله..

طبعاً انا راسلت الجامعات الموصى بها من التعليم العالي في مقاطعه بريتش كولومبيا كلها وجامعه اسمها يورك في تورنتو ما ادري عن باقي الجامعات..
    7 "
  5. فيفو أختي حتى أنا جاتني كندا .... صح إنه قبولهم صعب ... بس إلا أعرفو على حسب التخصص وعلى حسب دراستك في معهد اللغة
    على العموم أنا حأقولك إيش الفكرة إلا حأعملها وإن شاء الله تظبط معايا
    (جهزي أوراقك وروحي لمكتب يجبلك قبولات من الجامعات الكندية بس أهم شي تكوني عارفة الجامعة إلا تبغيها والتخصص ومتى تبدأي الدراسة عشان تسهل عليك وعليهم وفي خلال شهر إن شاء الله يجيك القبول يسير لمن تروحي ملتقى المبتعثين حيعتمدولك قبول الجامعة إن شاء الله أو في الملحقية )
    وشكراً ... إلا عندوا فكرة أفضل يخبرنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.