الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح بخصوص التوصيات ياطلاب وطالبات الماجستير انتبهوا

شرح بخصوص التوصيات ياطلاب وطالبات الماجستير انتبهوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رايقه
    رايقه

مبتعث مجتهد Senior Member

رايقه الولايات المتحدة الأمريكية

رايقه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انشاء الله ماستر تمويل , بجامعة معهد geos
    • معهد geos
    • انشاء الله ماستر تمويل
    • أنثى
    • بوسطن, ماساشوستس
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 08:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وربكاته..
    كيف حالكم ياحلوين؟
    باختصار : طبعا اغلب طالبات جامعة الملك عبدالعزيز توصياتهم نموذج وتمليه..
    هذا النموذج غير معترف فيه في الجامعات بالخارج انا طبعا زيكم اتمرمطت بخصوص التوصيات اللي لازم تكون كالتالي :
    1/ التوصيه تكون على شكل برجراف.
    2/ وطباعتها تكون على ورقة رسميه من الجامعه.
    3/الاهم من هذا كله ان التوصيه لمن تجي تقدميها لازم تكون بظرف مقفل وكأنكم ماتعرفوا ايش المحتوى .

هذا الكلام قالتلي عليه سكرتيرة القسم في جامعة الملك عبدالعزيز (علم النفس) وطبعا هما ماعندهم نموذج توصيات يعني عشان تختصروا على عمركم الموضوع جهزوا التوصيات تلاقوها موجودها بالموقع نزلوها على فلاش او سي دي وودوها الجامعة وهما يطبعوها ويختموها ويقفلوها .
    انا حبدأ اعملها وح ابعتها على ايميل السكرتيرة لأنو مافيني اضرب مشوار عالجامعة وهما يختموها ويخلصوها وانا بس اروح استلمها
    حبيت اطرح الموضوع عشان لا تتوهقوا
    وهذا رابط لبعض النماذج
    http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread4785.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread119196.html

الله يوفقكم ويوفقني معاكم ويسهل امورنا يارب ^_^
  2. وعليكم السلام والرحمه والاكرام

طيب كم ضرف اسوي ؟؟؟؟

لاني انا عندي 3 توصيات اصل وعندي لها 10 نسخ طبق الاصل لكل وحده

هل احط كل ثلاثه نسخ في ظرف و الاصل في ضرف كمان .... يعني بتوافق الجامعه تختم لي 10 ظرووف

طيب الظرف كيف شكله ...؟؟؟؟ والا اي ظرف اجيبه يمشي الحال ...؟؟
    7 "
  3. يا اخوان هذا الكلام ليس صحيحاً <<<< بعض الجامعات بس تطلب منك توصيات والفورم يكون من عندهم ويتم ختمه من الدكتور او التوقيع عليه ويرسله الدكتور او يرسلك ايها لترسله انت بنفسك >>> وهذه في الغالب لدرجت الدكتوراه اسال مجرب >> بالنسبه للماجستيير لا تشغل نفسك كثيير في التوصيات >>>
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة قلبها
    وعليكم السلام والرحمه والاكرام

طيب كم ضرف اسوي ؟؟؟؟

لاني انا عندي 3 توصيات اصل وعندي لها 10 نسخ طبق الاصل لكل وحده

هل احط كل ثلاثه نسخ في ظرف و الاصل في ضرف كمان .... يعني بتوافق الجامعه تختم لي 10 ظرووف

طيب الظرف كيف شكله ...؟؟؟؟ والا اي ظرف اجيبه يمشي الحال ...؟؟
    هلا حبيبتي اميره ^_^ التوصيات اللي تحتاجيها وقت ماتقدمي بالجامعات لازم تكون الاصل وتكون بظرف وهذا يتعمل بقسمك اللي بالجامعة هما يحطوه لك بظرف ويختموه ويقفولوه عشان يكون رسمي وكأن الطالب مايعرف ايش هوا مضمون التوصيه , وقت التقديم تقدميه بالظرف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo Alwaleed
    يا اخوان هذا الكلام ليس صحيحاً <<<< بعض الجامعات بس تطلب منك توصيات والفورم يكون من عندهم ويتم ختمه من الدكتور او التوقيع عليه ويرسله الدكتور او يرسلك ايها لترسله انت بنفسك >>> وهذه في الغالب لدرجت الدكتوراه اسال مجرب >> بالنسبه للماجستيير لا تشغل نفسك كثيير في التوصيات >>>
    مشكور لمرورك خيو ^_^
    انا حبيت اطرح اللي حصلي عشان بس لا نتوهق وهما قالولي بقسمي واكدوا انو الفورمات ماهي مقبوله عشان كذا انا قلت الاحتياط واجب
    اسعدني مرورك ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره
    انا من جامعة عزوز والتوصيات على شكل برجرافات مو نموذج زي مابتقولي

غريبه والله

بس اتوقع على حسب الكليه لانه انا علوم وتوصياتنا على شكل برجرافات

مشكوره عالتنبيه عزيزتي
    اييييييييي طبعا ياعم هذي كلية العلوم مو كلية الاداب
    وش جاب الثرى للثريا ^_^
    اسعدني مرورك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo Alwaleed
    يا اخوان هذا الكلام ليس صحيحاً <<<< بعض الجامعات بس تطلب منك توصيات والفورم يكون من عندهم ويتم ختمه من الدكتور او التوقيع عليه ويرسله الدكتور او يرسلك ايها لترسله انت بنفسك >>> وهذه في الغالب لدرجت الدكتوراه اسال مجرب >> بالنسبه للماجستيير لا تشغل نفسك كثيير في التوصيات >>>
    زي ماقالكم الاخ بارك الله فيه

التوصيات مو مهمه كثير خصوصا الماجستير

وفيه ناس كثير انقبلوا ويدرسوا الحين من السنوات الماضيه ، ما احتاجوا لتوصيات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.