الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد جامعات تقبل 2.0 لمرحلة الماجستير

هل يوجد جامعات تقبل 2.0 لمرحلة الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamad8888
    hamad8888

مبتعث جديد New Member

hamad8888 غير معرف

hamad8888 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى mis , بجامعة sharjah
    • sharjah
    • mis
    • ذكر
    • sharjah, sharjah
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 5th, 2009, 11:05 PM

اخواني حبيت انكم تساعدوني انا الحمدلله باقي لي شهر على التخرج و الحصول على البكلوريس وحاب ارقي البعثه لاكمال الدراسه ولكن من شروط الترقيه ان اجيب قبول صريح من الجامعه وليس قبول في المعهد ولا قبول مشروط و مع العلم ان معدلي 2.2 من 4
    إذا في احد فيكم يعرف اسم جامعه تقبل قبول صريح و مباشر للمعدل هذا اتمنى انه يعطيني الاسامي و مع العلم ان التوفل او الايلس مش مشكله مقدور عليه واتمنى الجامعات الي في امريكا
    وشكرا
  2. الجامعات عادة تحط minimum 2.5 لكن طالما انو وضعك خاص احس افضل انك تراسل الجامعات اللي انت حاب تدخلها او اللي تلقى التخصص المطلوب و يفضل كمان الجامعه اللي درست فيها بكالريوس...عموما خاطبهم وارسلهم معدلك وانك حاب تدرس كذا وكذا و ان شاء الله تمشي امورك لانو حسب انا ما فهمت انو معظم الجامعات هناك تعامل كل شخص على حده و كمان لا تنسى انو امتحانات اخرى مثل الجيمات و الجي آر إي مهمة للماستر فأتوقع اذا جبت كويس فيهم يتغاضو عن بعض الحاجات الأخرى

هذا والله اعلم اتمنالك و لجميع المبتعثين التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    الجامعات عادة تحط minimum 2.5 لكن طالما انو وضعك خاص احس افضل انك تراسل الجامعات اللي انت حاب تدخلها او اللي تلقى التخصص المطلوب و يفضل كمان الجامعه اللي درست فيها بكالريوس...عموما خاطبهم وارسلهم معدلك وانك حاب تدرس كذا وكذا و ان شاء الله تمشي امورك لانو حسب انا ما فهمت انو معظم الجامعات هناك تعامل كل شخص على حده و كمان لا تنسى انو امتحانات اخرى مثل الجيمات و الجي آر إي مهمة للماستر فأتوقع اذا جبت كويس فيهم يتغاضو عن بعض الحاجات الأخرى

هذا والله اعلم اتمنالك و لجميع المبتعثين التوفيق
    كــلام سـلـيـم 100 %.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.