الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدوني,,,أحتاج قبوووول

تكفون ساعدوني,,,أحتاج قبوووول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R M al-kaldi
    R M al-kaldi

مبتعث مستجد Freshman Member

R M al-kaldi السعودية

R M al-kaldi , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربوي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • تربوي
    • أنثى
    • الرياض, -
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 13th, 2009, 07:30 PM

أبي أرقام مكاتب توفر لي قبول سريع ومضمون ويكن سعرهم معقول...أبي أقدم ماجستير في بريطانيا وأبي أحد يساعدني مو كيف أبدأ.. اتصلت على مكتب A2Z لكن قرأت انهم بطئيين جدا وقال لي يمكن 6 أسابيع وطلب مني 1800ريال
    كيف ممكن أراسل الجامعة نفسها وكيف أعرف إذا هي جيدة في مجال تخصصي؟؟؟ تكفون ساعدوني
  2. يا أختي الكريمة الموضوع سهل جدا
    والجامعات الي بالخارج ممتازين بس ليه تبي بريطانيا الانظمام فيها يبي لك ترددي يا ليل مطولكز
    طيب الموضوع سهل اختاري الجامعة و من اختاري التخصص وشوفي الجامعات واقري عنها شوي حق تاخذي فكرة بسيطة
    ومن ثم تراسلينهم عادي وما يحتاج انك ترسلي اوراقك بالدي اتش ال او الفيدكس لم تكلميهم وترسلي لهم ايميل يساعدونك
    واي استفسار او مساعدة راسليني خاااص لا هنتي
    والله ولي التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R M al-kaldi
    أبي أرقام مكاتب توفر لي قبول سريع ومضمون ويكن سعرهم معقول...أبي أقدم ماجستير في بريطانيا وأبي أحد يساعدني مو كيف أبدأ.. اتصلت على مكتب A2Z لكن قرأت انهم بطئيين جدا وقال لي يمكن 6 أسابيع وطلب مني 1800ريال
    كيف ممكن أراسل الجامعة نفسها وكيف أعرف إذا هي جيدة في مجال تخصصي؟؟؟ تكفون ساعدوني
    هلا اختي
    انا قدمت عن طريق A2Z وجاني قبول 4 جامعات جميعها في اقل من شهر ب 1800 وعن طريق نفس المكتب اجلت قبول جامعتين مرتين بدون اي رسوم

ملاحظة : اتوقع المعدل له دور في سرعة الحصول عالقبول

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_STORE
    هلا اختي
    انا قدمت عن طريق A2Z وجاني قبول 4 جامعات جميعها في اقل من شهر ب 1800 وعن طريق نفس المكتب اجلت قبول جامعتين مرتين بدون اي رسوم

ملاحظة : اتوقع المعدل له دور في سرعة الحصول عالقبول

تحياتي

طبعا التقديم على بريطانيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.