الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مصيري تقديز مقيول للمزافق

موضوع مصيري تقديز مقيول للمزافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lovly
    lovly

مبتعث مستجد Freshman Member

lovly الولايات المتحدة الأمريكية

lovly , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • علوم
    • أنثى
    • القلب, المدينة
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 25th, 2009, 12:16 AM

مرافقي تقديره مقبول و هويقول صعب القبول في الجامعات الاميركيه فياليت اللي يعرف جامعات او مكاتب تجيب قبول ثقه و مجربه ولكم جزيل الشكر
  2. ياقلبي عليك حتى انا مرافقي مقبول انا مقدمه على كندا القبولات في كندا صعبه امريكا متسهلين في دى الشي , المرافق مجبور يدرس بغض النظر اذا مطابق الشروط او لا هذا الشي الى عرفتو من المراحل الى سبقونا في الابتعاث يعني لا تاخدي هم للمرافق .

اذا وصلتي الولايه افتحي ملف مبتعث وهو يفتح ملف مرافق في الملحقيه وبعد اكمال اللغه يطلب من الملحقيه اكمال دراسه وهما يساعدوه في ايجاد قبول ان شاء الله لانهم مستحيل يطلعو واحد من هنا ويصرفو عليه من غير فائده المرافق له حالات استثناء .

اي سوال تاني تحت امرك ياقلبي .

تقبلي مروري .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miash
    ياقلبي عليك حتى انا مرافقي مقبول انا مقدمه على كندا القبولات في كندا صعبه امريكا متسهلين في دى الشي , المرافق مجبور يدرس بغض النظر اذا مطابق الشروط او لا هذا الشي الى عرفتو من المراحل الى سبقونا في الابتعاث يعني لا تاخدي هم للمرافق .

اذا وصلتي الولايه افتحي ملف مبتعث وهو يفتح ملف مرافق في الملحقيه وبعد اكمال اللغه يطلب من الملحقيه اكمال دراسه وهما يساعدوه في ايجاد قبول ان شاء الله لانهم مستحيل يطلعو واحد من هنا ويصرفو عليه من غير فائده المرافق له حالات استثناء .

اي سوال تاني تحت امرك ياقلبي .

تقبلي مروري .
    مشكورررررررره والله كلامك ريحنى بس انا عارفه انو الملحقيه ما تقول شئ لكن المشكله الجامعات هل راح تقبلو بهذا التقدير ابغ اعرف اذا في احد يعرف ناس انقبلو وتقديرهم مقبول ولا صعب.
    ومشكوورررررررين على الرد
    7 "
  4. والله العظيم انا نفس المشكلة مرافقي تقديره جيد والقبول في كندا مرررررررررة صعب بس اللي بسأل فيه هل المرافق لاوم يدرس ماستر من نفس التخصصات اللي نازلة في البعثة ولا اي تخصص يبغاه
    لان اخويا تخصص انجليزي ومافي انجليزي من تخصصات البعثة
    شااااااااااكرة
    7 "
  5. انا كمان مرافق خريج هندسة ميكانيكية ومعدلي مقبول وابغا اكمل ماستر في ادارة هندسية او نفس التخصص
    القبول جانا في امريكا
    الله يحفظكم ويباركم في عمركم هل احد يقدر يفيدني لانه ادا كان ماقدر اكمل حنكسل البعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.