الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تساعدونيييي بسرعه لان مافيه وقت

ممكن تساعدونيييي بسرعه لان مافيه وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MANGO
    MANGO

مبتعث مستجد Freshman Member

MANGO غير معرف

MANGO , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • غير معرف
    • -, الشرقية
    • غير معرف
    • Feb 2007
    المزيدl

February 13th, 2007, 05:42 PM

لكل من سلم اوراقه ممكن تفيدوني لان عندي اسئله محتاجه لها اجوبه اول شي لاني ماسلمت اوراقي المفروض اسلمها السبت

1- كتبت خطاب الغرض من الدراسه بالعربي ولما وديته مكتب ترجمه معتمد قال لي انه لازم يتكون من 500 كلمه وكل الي كتب اقل رجعوه الوزاره هل فعلا صحيح؟
    2- في الابلكيشن فيه اشياء موعارفه ايش اعبي فيها مثلا عنوان المراسله كيف اكتب عنواني وهي عن طريق الوزاره؟
    3- مكتوب ايضا فيها في قسم التاشيره هل عندي تاشيره اختار لاء ؟ ولا ايش هل اختار نعم اريد مساعده في استخراج التاشيره ولا كيف؟
    4- المرافقين بيرافقني اخوي وهو مو مكتوب ايش اسوي؟
    5- ولاي فصل اسجل ربيع 2007؟ ولا اي فصل
    اعرف مصختها باسئلتي بس ماعندي وقت ابحث في المنتدى اذا فيه احد غيري سال هالاسئله واتمنى تردون علي بسرعه لاني مزنوقه اوي اوي في الوقت :101:
  2. أخوي بعنوان المراسله أنا حطيت عنوان الوزاره و أرسلت أوراقي بالبريد و كلموني قالوا ناقص عندك بعض الأشياء و ما قالوا فيها شئ...

التأشيره طبعا إذا عندك أختار عندي إذا عكسه نفس الشئ..

المرافقين والله أعلم حسب أبليكيشني أنا (اليابان-بكلريوس) كان موجود جدول للمرافقين ..

أتمنى أني ساعدتك ..
    7 "
  3. السلام عليكم

بالنسبة لاستفساراتك اختي ماادري اذا لسه تبغين اجوبة ولا خلاص
    عموما انا حأرد وان شاء الله تستفيدي مع انه اللي اعرفه الناس سلموا اوراقهم لمركز القبول
    1- بالنسبة لخطاب الغرض من الدراسة المفروض يكون بالانجليزي وانا ماسمعت انه رجعوا خطاب أحد لانه عدد الكلمات أقل هم بس يأخذوا الخطاب منك ذا بالنسبة لمركز القبول حق الوزارة أما إذا كنتي حتراسلين جامعات بنفسك فالأضمن تمشي على شروطهم وانتي ضيفي كم فكرة وحتلاقي الكلمات حتمشي معاكي وتكثر

2- لازم تكتبي عنوانك بالخانة الخاصة بعنوان المراسلة كذا قالوا لأخوي

3- بالنسبة للتأشيرة اذا عندك اكتبي نعم واذا لا يصير لا ( مع انه مالقيت عندي هالسؤال يمكن يختلف الابلكيشن انا ماستر استراليا

4 بالنسبة اخوك مرافق يصير تعبي ثاني خانه بالجدول تحت مسمى cheperone

5-اختاري اللي مو قريب مره أضمن علشان مايروح عليك انا مختاره ثاني شيء اللي هو تبع شهر جولاي 2007 السيمستر الثاني لانه الاول خلاص راح

أتمنى انك تستفيدي يأختي ومعليش اذا كان الرد متأخر ( مسجل انه أمس انكتب الموضوع) وبما إني قرأت موضوعك وانا عندي الاجابة ماحبيت أتركك تحتارين أكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.