الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد لغة لمدة (((سنة)))

معهد لغة لمدة (((سنة)))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arroori
    arroori

مبتعث مميز Characteristical Member

arroori المملكة المتحدة

arroori , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ترجمة , بجامعة سالفورد
    • سالفورد
    • ترجمة
    • أنثى
    • سالفورد-مانتشستر, إنقلند
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 4th, 2009, 09:40 PM

مرحبا لكل الأعضاء...
    أنا عندي استفسار متأكده انو فيه كتير ناس أو طلاب يبغولو إجابة...
    دحين أنا أبغى اطلع قبول لنفسي و زوجي معهد من جامعة سنترال فلوريدا..دخلت عل موقع بس ماني محصلة الا 14 أسبوع أطول مدة...طيب أنا ابغى سنة كيف هذي أسويها؟
    المشكلة انو انا شايلة هم السفارة بس تعطينا فيزا 3 شهور أو شي زي كده و نتورط..مع العلم انو كلنا ماجستير بس أنا المبتعثة و هوا المرافق و كمان عندنا فيزا سياحية من أول
    عموما دخلت كم موقع كمان حق لغة في عدة ولايات كمان لقيت نفس الشي انو أطول مده للمعهد 3 شهور..ف كيف نزبطها هذي بالذات الطلاب و الطالبات اللي جابو لنفسهم قبول لمدة سنة؟

بليز اللي عندو الاجابة الشافية او اللي متأكد أو حتى ظن لا يبخل عليا لو سمحتوووو
    و ما قصرتو و شكررررررررررررا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.s.gh
    ماعندي خبر والله

بس الي اعرفه بالتنسيق معاهم وعلى حسب مستواك اول قبولك المشروط

والله يوفقك
    كلامك صح بس انا سؤالي عشان الفيزا مو عشان الدراسة لأن الدراسة أول ما نوصل هناك حيسوو تحديد مستوى ف ما تفرق وقتها كم المدة..
    بس تشكر على الاجابة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Computer
    ياعزيزي كلم المعهد واساله كم مدة الاي توني

لان اتوقع يحطونها اكثر من سنة الظاهر 21 شهر

لان اذكر واحد جاه قبول من معهد في كاليفورنيا ومدة الدراسة 10 اسابيع لكن المعهد يكتب بالاي توني 21 شهر
    إذا كان الآي تونتي فعلا مالو دخل ب مدة الدراسة و كمان الفيزا, في هذي الحالة اتوقع تنحل المشكلة...
    إن شاء الله كلامك يطلع صح...
    شكررررا
    7 "
  4. أول شي بالنسبه للفيزا انا جبت قبول شهرين لغه واعطوني فيزا الحمدالله خمس سنوات
    ثاني شي بالنسبه للمعهد : عادي كل المعاهد كذا ماعندهم شي لمده سنه لكن أنتي تختارين أكثر من دوره يعني مثلا المعهد اللي تلاقين عندهم الدوره مدتها شهرين تختارين بالابليكيشن (ورقة التقديم للمعهد) 6 دورات والمجموع سنه واللي دورتهم الواحده مدتها اربع شهور تختارين 3 دورات والمجموع سنه وهكذا ..

بالتوفيق
    7 "
  5. أختي H2n يعطيكي العافية كذا طمنتيني من ناحية الفيزا 5 سنوات و المعهد اللي شهرين أو 3 شهور
    بس انتي ما شاءالله عليكي خلصتي امورك بدري بدري
    أنا اليوم جيت آخد موعد مع السفارة لقيت أقرب موعد بعد 100 يوم لوووول مرررره انصدمت
    على فكرة السيفيس يتسدد قبل الآي تونتي ولا بعد؟
    و شكرررا أختي على ردك و الله يوفقك في دراستك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.