الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب الماجستي- امريكا.. الوزارة قدمت لنا على جامعات ليس معهد فقط

لطلاب الماجستي- امريكا.. الوزارة قدمت لنا على جامعات ليس معهد فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AMTR
    AMTR

مبتعث مستجد Freshman Member

AMTR الولايات المتحدة الأمريكية

AMTR , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى finance , بجامعة lau
    • lau
    • finance
    • ذكر
    • بيروت, لبنان
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 11th, 2009, 03:23 PM

تحياتي .

انا استلمت قبول المعهد من مكتب تجسير و قدموا لي ورقة اضافية غير الـ I-20 مكتوب فيها :

Dear *******
    thank you for application and supporting materials. please consider this letter a formal receipt of application to Weatern New England College. your application has been forwarded to the admissions office at this university, and you shall receive an admissions decision under separate cover in approximately four weeks

يقولون انهم استلموا ملفي وراح يعلموني بالقرار بعد اربع اسابيع و الرساله مكتوبه بتاريخ 18\11\2009 يعني المفروض بالعشر الايام الجاية .

المشكله انا ما ابي هذي الجامعة و هي موجودة بنفس الولاية اللي جابوا لي القبول منها.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معتز
    طيب عندك حلول كثيره..
    كلم المكتب يغير لك القبول واختار الجامعه اللي تبيها..وهذا احسن حل..
    أو ادرس لغه بعدين انت بنفسك قدم على الجامعه اللي تبي..
    أو انت جيب لك قبول بنفسك من الان ..
    المكتب قالي راجع الوزارة و قال نقدر نجيب لك قبول الجامعة اللي تختارها على حسابك بس قال راجع الوزارة يمكن ماتقبل قبولك . و هذا اللي انا خايف منه انهم يجبرونا على الجامعه التعبانه حقتهم. بس هيهات الا يا دارس فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.