الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي ملفة مش موجود عند مكتب نهج للدراسة في ايرلندا...يدخل

اللي ملفة مش موجود عند مكتب نهج للدراسة في ايرلندا...يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية londoneer
    londoneer

مبتعث مستجد Freshman Member

londoneer أيرلندا

londoneer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • محاسبة
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 12th, 2009, 10:00 AM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    اليوم كلمت مكتب نهج في موضوع احضار قبول المعهد واخذا اسمي وقال لي ان ملفي مش موجود عندهم وانا من مببتعثي ايرلندا لدراسة الماستر في المالية والتمويل وسألتة هل ممكن يكون في مكتب ثاني قال ممكن او ممكن تكلم الوزارة ويرسلون لنا ملفك بعدها احترت وش اسوي
    هل مكتب نهج هو الوحيد المتعاقد مع الوزارة لاحضار القبولات لدولة ايرلندا او في مكاتب ثانية
    ارجوا اللي عندة نفس المشكلة يدخل ويوضح الموضوع واذا في مكاتب ثانية يكتب ارقام الهواتف للمكاتب
    شكرا
  2. يا عزيزي انا مثل حالتك
    ملفي غير موجود عند مكتب نهج .. ولا اعرف هل يوجد مكتب ثاني يوفر قبولات او هي حكر على نهج
    لكن اللى علينا ننتظره حتى موعد الملتقى ..
    ولا تشيل هم .. الفيزا الايرلنديه تطلع لك في 48 ساعه او 72 ساعه بالكثير ..
    والطالب ما راح يطلع من الملتقى الا ومعاه القبوول سواء من المكتب او الوزاره .. اتركها ع الله يااخي
    وانا مثلك ماستر تمويل في ايرلندا ..
    وحاول تشيك على حاله الطلب اول بأول لان الوزاره قامت بتحويل مجموعه كبيرة من الطلاب الى الخيار الثاني والثالث من طلاب ايرلندا ...

تحياااتي
    7 "
  3. هاااااااااااااااااااااي

وانا كمان وضعي زيكم لا حس ولاخبر

لدرجة اني قمت اهلوس وافكر اغير الدولة

خااااايفة العالم كلها جات لها قبولات واحنا ( ايرلندا ) جالسين نتفرج على بعض والله مدري ايش الهرجة

الله يستر ويعين
    7 "
  4. ابشركم اليوم صاحبي راح الوزارة وسأل عن عدم وجود ملفاتنا عند مكتب نهج وقال الموظف ان السبب هو ان الوزارة ارسلت ملفات قليلة لمكتب نهج فالطلاب اللي وصلهم القبول من المكتب عددهم قليل وان هنا ك ملفات لم ترسل الى مكتب نهج وان القبولات كلها راح توزع في الملتقيات فا ما في اي مشكلة بخصوص القبولا تستلمها الان او في الملتقى وقال ان الملتقيات راح تكون في شهر صفر القادم وان موعد الدراسة والسفر راح يكون في شهور 3و4و5 ميلادي انا كنت قلقان ومتوتر نوعا ما بس الموظف طمني كثير والقبولات في الطريق لاتشيلوا هم في الملتقيات الكل راح يحصل على القبول الخاص فية
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا معاكم يا بنات ملفي مو موجود عند نهج
    وانا اصلا ماودي اتعامل مع نهج
    وراسلت الوزاره وسالتهم هل انا مجبره بالتعامل مع نهج ردو علي لا ممكن توفرين قبولك بنفسك بعد وصولك بلد الابتعاث
    (انا ماستر)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.