الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هــــــــــــــــام

استفسار هــــــــــــــــام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز العازمي
    عزوز العازمي

مبتعث مجتهد Senior Member

عزوز العازمي كندا

عزوز العازمي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • كيمياء
    • ذكر
    • الله اعلم, كندا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 14th, 2009, 12:40 PM

السلام عليكم انا ذاهب الى ايرلندا انشاءالله بعد عدة اشهر لاكمال الماستر
    وتخرجت من كلية المعلمين وقدمت لكن باقي موعد للمقابلة الشخصية واعتقد انها بشهر 5او6او7 هجري وسيكون اذا كان هنالك تعيين في مجال التدريس سيكون بشهر 10 هجري
    وأنا خايف ان اترك التدريس ولا انجح بالماستر ويضيع مستقبلي
    سؤالي هو
    هل بأستطاعتي الرجوع الى السعودية بوقت الدراسة بمعهد اللغة وهل يسمحون لي باجازة اسبوع فقط بعد الجلوس بايرلندا لمدة شهر تقريبا في ايام واجراء المقابلة
    وهل وثيقة التخرج الأصل ياخذونها
    واذا هم ياخذونها هل باستطاعتي الان اصدار شهادة بدل فقد واترك عندي نسختين او النظام لا يسمح وشكرا لكم
    وانا تفكيري اذا رأيت الامور تسير بشكل سهل وأتقنت اللغة فبأذن الله لا ارجع الى السعودية وانا معاي مو الماستر بل الكتوراة
  2. أنصحك وأن اخوك انك اذا باقي ماتعينت انك معاد تفكر روح للبعثة واذا رجعت ومعك ماستر بأذن الله لك مستقبل مشرق والله يوفقك

لا عاد تفكر تقول اذا تعينت واذا ماتعينت توكل على الله

ثم انت مخلص بكالوريوس منت بعجزان عن الماستر باذن الله وتساهيل وانا اخوك بعد اللغة بس اهم شيء تكون طالب يحب البحث والاطلاع بتجتاز بكل سهولة

انا خلصت ماستر والان باذن الله بروح مع الدفعة الخامسة لاكمال الدكتوراة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadqc
    أنصحك وأن اخوك انك اذا باقي ماتعينت انك معاد تفكر روح للبعثة واذا رجعت ومعك ماستر بأذن الله لك مستقبل مشرق والله يوفقك

لا عاد تفكر تقول اذا تعينت واذا ماتعينت توكل على الله

ثم انت مخلص بكالوريوس منت بعجزان عن الماستر باذن الله وتساهيل وانا اخوك بعد اللغة بس اهم شيء تكون طالب يحب البحث والاطلاع بتجتاز بكل سهولة

انا خلصت ماستر والان باذن الله بروح مع الدفعة الخامسة لاكمال الدكتوراة
    الله يجزاك خير انا اقول اذا مشت الامور حلوة جلسنا
    بس سؤالي هل يسمحون لي بالرجوع وهل المعهد يسمح والملحقية وشكرا لك
    7 "
  4. الاخوه كفوا ووفوا

بس اذا حاب نجاوب على سؤالك الملحقيه ماتعطيك تذكره سفر الا بعد ثمان شهور من تواجدك ببلد الابتعاث تقدر تنزل بتذكره على حسابك

بس غيابك عن المعهد راح يوصل للملحقيه ويعرفوا ومادري اش تكون العواقب

فانت استخير وقرر وين تبي الوظيفه هذي ولا دراستك

طبعا على انت وطموحك طموحك تبي وظيفه وبس تريح راسك خلك بالوظيفه تبي تدرس وتحصل وظيفه حلوه وبمميزات اكثر وراتب اكثر كمل الماستر

وشيل الفشل من راسك الوزاره ماحطت شروطها الا لانها عارفه الي قد هالشروط قد البعثه

فانت قدها ان شاء الله بس شد على حالك هناك

والوظيفه ربك مو ناسيك تطمن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.