الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج قبول معهد لغه ايش المتطلبات للاهمية

احتاج قبول معهد لغه ايش المتطلبات للاهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrahman.s
    abdulrahman.s

مبتعث مستجد Freshman Member

abdulrahman.s الولايات المتحدة الأمريكية

abdulrahman.s , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة pennsylvania
    • pennsylvania
    • لغة
    • ذكر
    • ويلكس, بنسلفانيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 14th, 2009, 03:16 PM

شباب اخوي متخرج من الجامعه وناوي يدرس لغه بس مدري ايش احسن معهد وايش يحتاجو
    والله يعطيكم العافيه
  2. صحيح كلام الاخ ممدوح انتو طولتوها وهي متلخبطة وانتو لخبطتوها زيادة .

ما دامك على حسابك اذا انتي ما تبين عوار الراس وتبين واحد يسوي لك كل شي يترجم ويراسل ويجيب القبول ويضبط السكن تعاملي مع مكتب
    وفي مكتب اعرفه بالقطيف هو مكتب للسياحة بس يجيب قبولات وهالشغلات في امريكا وكندا وبريطانيا واستراليا ونيوزلندا . والله ناسي اسمه كان عندي اعلان له بس اذا حصلته بحط ارقامه وعنوانه . والاسعار تتراوح بين الفين لثلاثة تقريبا ؟ ما ادري اذا زادو الاسعار خصوصا مع ارتفاع البيبسي ؟والبيض والسكر خخخ

عالعموم الشغلة ايزي بس لخبطتك وخوفك هذا الي بيخرب عليك خذي الموضوع ايزي وركزي وحاولي تفهمين كل شي وتتعاملين مع مكتب .
    وانا اذكر مرة سمعت ان في جمعيات خيرية بالقطيف تتكفل بالقبولات هو في الحسا في بس مش متاكد من هالموضوع بالنسبة للقطيف .

وبالنسبة لترجمة الثانوية ما يحتاج ما دامك رايحة بكالريوس لانه مترجمة وخالصة .
    بس صوريها كم صورة وصدقيها قولي لهم يصدقونها عشان الدراسة برا انا صدقتها في مركز الاختبارات والقبول ما ادري عن البنات وين
    وحطو لي عليها تقريبا 4 اختام مرة وحدة تصديق صك مش شهادة هههه

رتبي اوراقك والي تحتاجينه : بساعدك في الترتيب :

1\شهادة الثانوية وكم صورة مصدقة
    2\جواز سفر ساري المفعول ويفضل جديد
    3\ضمان مالي او شهادة بنكية والمعاهد والجامعات تطلبه كاثبات انك تقدرين تسددين ومتعارف عليه هنا ككشف حساب يثبت او يوضح انه في حسابك اكثر من 25 الف دولار حسبيها كم تطلع بالريال الدولار تقريبا يساوي 3.75 ريال .
    4\ وهذا اهم شي تحصلين احد يعرف يراسل المعاهد يكون عنده انقلش اوكي يعبي الفورمات ويرسل لهم الاوراق الي يطلبونها عن طريق النت .او تتفقين مع مكتب . طبع المكتب مكلف ماديا وشبه نصب بس عحسب ظروفك.

هالنقاط هذي كل الي تحتاجينه في مسالة القبول وتراها اشياء تافهة لا تخافين بس انتي ملخبطة حالك وعشان نريحك نفسيا بنكمل الخطوات لين توصلين السكن في امريكا .

بعد ما تستلمين القبول تروحين للسفارة الامريكية تحجزين موعد طبعا عشان الفيزا لان من شروط الفيزا الدراسية انه يكون عندك قبول معهد او جامعة . بعد ما تطلع الفيزا تحجزين التذاكر وتنطلقين لين توصلين امريكا.

وهذا الشغلة كلها ما في شي يخوف اعتبريها سفرة للحسا ههه

وشي ثاني ممكن مسوي لك ارق هو مسألة السكن طبعا السكن تدبرينه قبل ما تروحين هناك يعني زي ما تقولين يكون السكن جاهز وينتظرك لما توصلين .

السكن عن طرق كثثيرة :

1\ عن طريق المكتب نفسه
    2\ عن طريق معارف او احد تعرفينه في امريكا نفسها
    3\ عن طريق النت وتراها سهلة
    4\ عن طريق المعهد نفسه الي جبتي منه قبول

والسكن ينقسم لعدة اقسام

1\ هوم ستاي يعني مع عائلة
    2\ سكن الجامعة
    3\شقة خاصة
    تقدرين تتفقين وتدبرين لك سكن عن طريق النت في مواقع متخصصة خذي فرة في المنتدى وتشوفين روابط

بس هذا كل شي انشاء الله ارتحتي .اي استفسار ثاني انا حاضر الشغلة ايزي .شي عادي بس انتي معطيتها اكثر من حقها .

هذا كل شي من هنا الى ما توصلين امريكا

انشاء الله فدتك وساهمت شوي ان الخوف يرووح هههه والحوسة تخف واحنا حاضرين للمساعدة والرد عالاستفسارات في اي وقت خصوصا لاهل القطيف .

وتكفيني دعوة انه قبول يجي في المكان الي اتمناه وفيه خير لي

تحياتي :
    اخوك عبدالله

ولا تدري ولا تتعب روحك احنا حاضرين جبنا لك الرد لعندك هذا ردي عل موضوع الاخت بنت القطيف في ردود ثانية مفيدة راجع الموضوع اذا حبيت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.