الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يستطيع أرشادي أو مساعدتي(قبول ماجستير) امريكا

من يستطيع أرشادي أو مساعدتي(قبول ماجستير) امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moode240
    moode240

مبتعث مستجد Freshman Member

moode240 الولايات المتحدة الأمريكية

moode240 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر هندسة وبزنس تو قذر , بجامعة ممممم
    • ممممم
    • ماستر هندسة وبزنس تو قذر
    • ذكر
    • DELAWER, DELAWER
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 15th, 2009, 11:33 PM

اتمنى من لديه القدرة على مساعدتي:
    قبول مشروط من جامعة لدراسة الماجستير أدارة أعمال او تسويق او موارد بشرية

من ناحية الولاية والمدينه اهم شي الامن والاسعار تكون جيدة

مع العلم ان تخصصي في البكلوريوس:هندسة زراعية.

ارجو المساعدة مع خالـــــــص الشكر والتقدير........
  2. والله شف وانا اخوك انا كتبت مثلك موضوع واطلب فيه نفس الطلب.

بس قلت ليش ما انا اجيب قبول بنفسي وعلشان تجيب قبول من امريكا لازم تجيب حاجتين:

1-GRE
    2-TOFEL

فنصيحتي لك ان تدرس انجليزي وبعدين تمتحن وترسل النتايج للجامعة طبعا ً هي تنرسل بشكل إلكتروني،وترسل اوراقك مثل سجل اكاديمي وصورة من الوثيقة وهدف الدراسة إلى الجامعة.

اللحين حاول تدور جامعات تقبل معدلك وبما انك محول معدلك إلى اربعه كل الي عليك تدخل مواقع الجامعات وتشوف شروطهم.وتشوف التخصص إلي تبيه موجود ولا لا؟.

ترا بعض الجامعات ما تطلب درجة معينه بـ GRE يعني بس تبيه ضمن الملف الي يدخل على مجلس الجامعة.

بالتوفيق وانا اعرف ان الموضوع مشوار بس انه مضمون.وهذي هي الطريقة من وجهة نظري لاني ارسلت ايميلات لـ 25 جامعة وكلهم يقولون جب GRE و توفل ونشوف اوراقك.
    7 "
  3. لازم اطلع في اقرب فرصة عشان فرصة الانضمام للبعثة.

وانا ما ابي اسافر الا ومعي قبول مشروط من جامعة ...........................................

وبالنسبة لنقطة مراسلت الجامعات ::::::الي يعرف جامعه فيها قبول مشروط وعدد الطلاب السعوديون فيها مو كثير ياليت يفيدنا.
    7 "
  4. اتمنى من لديه القدرة على مساعدتي:
    قبول مشروط من جامعة لدراسة الماجستير أدارة أعمال او تسويق او موارد بشرية

من ناحية الولاية والمدينه اهم شي الامن والاسعار تكون جيدة
    وأنا ابحث مثلك ,, ولكن في تخصص آخر
    و إن شاء الدراسة على حسابي ,, وبعدين أنظم للبعثة
    7 "
  5. والله فيه مكتب بالرياض،ميزته-حسب ما فهمت من واحد من الشباب- انهم يرجعون فلوسك في حال ما جابوا لك قبول.وممكن يجبون لك قبول خلال 6 اسابيع.إذا تبي ممكن اعطيك الرقم او الايميل.عموما ًهذا المكتب مقابل جامعة الامير سلطان.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.