الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير هذا ما جرى في اتصالي مع مكتب احضار القبولات.

تقرير هذا ما جرى في اتصالي مع مكتب احضار القبولات.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HabOOb
    HabOOb

مبتعث مستجد Freshman Member

HabOOb الولايات المتحدة الأمريكية

HabOOb , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سيتم تحديده , بجامعة Gonzaga
    • Gonzaga
    • سيتم تحديده
    • ذكر
    • USA, Spokane WA
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 16th, 2009, 11:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ قليل اتصلت على مكتب ايجيك على الرقم : 014199060 ودردشت معاه وسألته بعض الأسئلة ارفق لكم أهمها والتي كانت أغلبها من ناحية القبولات وخلافه وكان الحوار مفيداً على رغم قلته وكان كالتالي:-

HabOOb : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    مكتب ايجك : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    HabOOb : ممكن تحولني على المسئول عن القبولات واستفسارات الطلاب؟
    مكتب ايجك : معاك .
    HabOOb : عندي بعض الاستفسارات أرجو أن يسع صدرك لسماعها والإجابة عيها .
    مكتب ايجك : تفضل أخي الكريم.
    HabOOb : اتصلت بالأمس على المكتب الخاص بكم وسألتهم على قبولي وعرفت المعهد والولاية وبعد البحث وجدت عض الملاحظات التي أراها مهمة تعيقنا من الذهاب للمعهد والولاية. فسؤالي هنا هل بإمكاننا تغيير المعهد واقتراح احد المعاهد المعتمدة من قبل الوزارة ويتم مراسلته عن طريقكم واحضار قبول لنا منه ؟
    مكتب ايجك : طبعاً يمكنك اختيار المعهد المفضل لديك ولكن بعد استلام القبول منا واحضار ورقة من الوزارة تفيد تغيير المعهد.
    استغربت من اجابته واخبرته بـ
    HabOOb : أنكم إلى الآن لم تحضروا القبول هل من المعقول أن ننتظر إرساله للوزارة وختمه وثم نطلب التغيير ؟؟؟ !!!!
    مكتب ايجك : والله أعرف ذلك ولكن هذا المتبع .
    HabOOb : على أي أساس تقيّمون المعاهد الدراسية ، لأنه لوحظ بأن أكثرها تجارية وكما تعلمون بأن المعاهد التابعة للجامعة أفضل؟
    مكتب ايجك : لدينا قائمة من الوزارة بها المعاهد المعتمدة وبعض المعاهد تم ترشيحها من قبلنا بعد موافقة الوزارة.
    HabOOb : متى سيتم إرسال القبولات لنا؟
    مكتب ايجك : أكثر القبولات موجودة بالوزارة للختم عليها وبعد الانتهاء منها سيتم إرسالها لكم فور الانتهاء منها.
    HabOOb : متى مواعيد الدراسة ؟ ليتسنى لنا أخذ موعد بالسفارة تفادياً للزحمة؟
    مكتب ايجك : مواعيد الدراسة مختلفة فهناك في شهر 4 و 5 و 6 و.... أما بالنسبة للسفارة فلا تحمل همها لأنك ستحصل على الموعد المطلوب .
    HabOOb : وجدت اليوم في حالة الطلب بموقع الوزارة تم طباعة الضمان المالي هل لديكم علم بهذا:
    مكتب ايجك : لا.
    HabOOb : طيب هل بإمكاننا التنسيق معكم بخصوص السكن قبل السفر .
    مكتب ايجك : طبعاً يمكنك ولكن قبل ان تسافر بإسبوعين على الأقل .
    HabOOb : كيف السكن من حيث الأسعار والأمان في ولاية بوسطن هل حجزتم لأحد من قبل؟
    مكتب ايجك : بالتأكيد والأسعار تتراوح من 800 دولار وحتى ماشاء الله وبالنسبة للأمان ممتاز.
    HabOOb : آسف على الإطالة ومع السلامة.
    مكتب ايجيك : مع السلامة.

هذا ما جرى بين اتصالنا لعله غير مفيد لكم ولكن وضعته لمن يحب الإطلاع فقط.

تحياتي للجميع

HabOOb
  2. : اتصلت بالأمس على المكتب الخاص بكم وسألتهم على قبولي وعرفت المعهد والولاية وبعد البحث وجدت عض الملاحظات التي أراها مهمة تعيقنا من الذهاب للمعهد والولاية. فسؤالي هنا هل بإمكاننا تغيير المعهد واقتراح احد المعاهد المعتمدة من قبل الوزارة ويتم مراسلته عن طريقكم واحضار قبول لنا منه ؟
    مكتب ايجك : طبعاً يمكنك اختيار المعهد المفضل لديك ولكن بعد استلام القبول منا واحضار ورقة من الوزارة تفيد تغيير المعهد.
    استغربت من اجابته واخبرته بـ
    HabOOb : أنكم إلى الآن لم تحضروا القبول هل من المعقول أن ننتظر إرساله للوزارة وختمه وثم نطلب التغيير ؟؟؟ !!!!
    مكتب ايجك : والله أعرف ذلك ولكن هذا المتبع

هذي الي شايل همها وجوابه لحسني صراحة ؟؟ما استوعبت يعني انا ما ابي القبول ليش تختمه بعدبن استلمه بعدبن اروح الوزارة واجيب لك ورقة وبعدين ارجع لك وانتظر وو الخ.؟
    مفروض من البداية ياخذون رغبات الطلاب نفس طريقة الدول لاني بصراحة اشوف الشباب هنا متوزع يعني ما شفت ضغط عمدينة معينة ولا شي يعني بالراحة يحققون الرغبات لان رغباتنا متفاوتة وكل واحد يبي ولاية او مدينة . بس همهم يشغلون روحهم ويشغلونا معاهم .
    يعني تجيب لي ولك التعب ليش ؟ ريحت روحك وريحتني من البداية بس لا حياة لمن تنادي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanada
    او نسيت الله يعطيك العافية حبيبي وعجبتني الغة العربية الفصحى خخخخ
    بس تنظيمك حلو يبيلك تعلم الشباب هنا كيف يكتبون مواضيع هههه

هلا بيك عزيزي

تعليقك أسعدني

ما عليه بما انا ما نتكلم بها قلت خلينا يس عشان ما ننساها لكونا بنروح امريكا

يعني اللي يقراه يقول تحقيق صحفي وهيه كلها كلمتين

تحياتي واشكرك على تعليقك اللطيف

HabOOb
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanada
    هذي الي شايل همها وجوابه لحسني صراحة ؟؟ما استوعبت يعني انا ما ابي القبول ليش تختمه بعدبن استلمه بعدبن اروح الوزارة واجيب لك ورقة وبعدين ارجع لك وانتظر وو الخ.؟
    مفروض من البداية ياخذون رغبات الطلاب نفس طريقة الدول لاني بصراحة اشوف الشباب هنا متوزع يعني ما شفت ضغط عمدينة معينة ولا شي يعني بالراحة يحققون الرغبات لان رغباتنا متفاوتة وكل واحد يبي ولاية او مدينة . بس همهم يشغلون روحهم ويشغلونا معاهم .

يعني تجيب لي ولك التعب ليش ؟ ريحت روحك وريحتني من البداية بس لا حياة لمن تنادي .

هذا اللي يقصدوه بــــــــــــــــ

وين اذنك يا ..........................................

يا ريت وفروا فلوسهم وخلونا نجيب على راحتنا
    7 "
  5. يعطيك العافيه

عندي سؤال هالحين القبولات اللي بيرسلونها تكون من ضمنها الشهاده االاصليه

لأن ...

شهادتي الاصليه عندي قبل يومين رحت الرياض وخذتها منهم عشان عندي خطأ في الاسم وعدلتها بس انا من الدمام ما مدى الوقت اوديها
    لأن اشوي تأخرت في الوزاره وبوديها يوم السبت هل بيأثر على القبول اخاف يكنسلون ملفي !!
    7 "
  6. يعطيك العافية
    أخوي صاحب الموضوع

تتوقعون اذا استلمنا القبول ورحناا فية الوزارة يقبلون يعطون هالورقة ؟؟؟
    على فكرة طلاب المراحل السابقة يقولون محد مجبور ياخذ قبول أهو مايبيه

اصحاب المكاتب ناس ماعندهااا دم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.