الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبي يغير المعهد والولايه الحل الأكيد

اللي يبي يغير المعهد والولايه الحل الأكيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HabOOb
    HabOOb

مبتعث مستجد Freshman Member

HabOOb الولايات المتحدة الأمريكية

HabOOb , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سيتم تحديده , بجامعة Gonzaga
    • Gonzaga
    • سيتم تحديده
    • ذكر
    • USA, Spokane WA
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 19th, 2009, 09:04 AM

اخواني وأخواتي أعضاء مبتعث المحترمين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم جايب لكم بشاره حلوه بعد ما مرمطت موظف مكتب ايجيك ووقفته على رجله وهوه يكلمني

وبدأ الحوار الساعة 9:15 دقيقة اتصلت على الرقم 8650588 جاوبني موظف الاستقبال قلت له السلام عليكم حولني على مسئول القبولات قال لحظه حولني على موسيقى قعدت اسمع شوي رجع يقول انقوله مين قلت له مو شغلك بس حولني وإذا سألك قل له قال مو شغلك بعدها حولني بدون الموسيقى وجاوبني مصري وقال نعم يا فندم أي خدمه قلت له شيك لي على ذا الرقم وكيف لسه ما وصل عطيته الرقم وقال لحظه سعادتك بس ده القبول قريب يجي قلت له طيب اتصل عليكم واحد الخميس واستفسر عن امكانية تغيير الولاية حصل انا حضرتك ما داومتش الخميس ممكن حد تاني .
    المهم اللي كلمه قال له انه لا يمكن تغيير الولايه والمعهد إلا عن طريق الوزارة مين اللي قال ذا الكلام كيف يعني بعد الختم وإنهاء كامل الإجراءات يتم التغيير انتوا بتشتغلوا بالريوس؟!
    لا لا مين اللي آل ( يعني قال ) كذا يا فندم حضرته يجينا هنا ويكلمنا ونغيره ليه على طول.
    طيب نَبِه على جميع الموظفين بذا الكلام ولا تقلقونه وتقلقوا المبتعثين.
    مع السلامة.
    الإستنتاج:
    ما حصل يبين كيف اللف والدوران عند المكاتب اللي اقلقونا وخلونا نضرب اخماس بأسداس.
    النتيجة:-
    لا تشيلوا هم ولا تأخذوا أي اشاعة تقال إلا بعد التأكد منها بشكل صحيح.

وتقبلوا خالص تحياتي.،
    HabOOb
  2. ياحبيبي قبل شوي متصل على ايجيك سئلته عن دا الموضوع يقولي انه نغيرلك على حسب المعهد الى اخترنالك هو ان كان له فروع نحولك على الفروع فقط بس لو كان معهد اخر نجيب خطاب من الوزاره بتحويل الولايه والمعهد
    والله دا الى حصل معايا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    ياحبيبي قبل شوي متصل على ايجيك سئلته عن دا الموضوع يقولي انه نغيرلك على حسب المعهد الى اخترنالك هو ان كان له فروع نحولك على الفروع فقط بس لو كان معهد اخر نجيب خطاب من الوزاره بتحويل الولايه والمعهد
    والله دا الى حصل معايا

وانا بعد كلمته وسردت المكالمة في الأعلى زي ما قريت

واقول لك اطمن ولو تبي تغير المعهد خل عنك كلامي وكلامك وجيب لنفسك قبول وشوف ينقبل قبولك ولا قبول المكتب .

يا عزيزي انت اللي راح تدرس مش المكتب ولا الوزارة وهذا الشي انت اللي تحدده والقبول اللي راح تجيبه هو اللي بيعتمد وراح تدرس فيه بس اهم شي انه يكون معتمد من قبل الوزارة .

تحياتي
    7 "
  4. اخ حبوب الله يعطيك العافيه انا رحت للمكتب يوم الخميس هنا في جده وقلتله بغير المعهد قلي ما ينفع الا نفس المعهد بس ولايه ثانيه ...........انا فهمت صح؟ قولي؟
    يصير اغير المعهد بكبره يعني ..............ياسلام ...........؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.J
    اخ حبوب الله يعطيك العافيه انا رحت للمكتب يوم الخميس هنا في جده وقلتله بغير المعهد قلي ما ينفع الا نفس المعهد بس ولايه ثانيه ...........انا فهمت صح؟ قولي؟
    يصير اغير المعهد بكبره يعني ..............ياسلام ...........؟؟
    طبعاً تقدري بس يبي لك تتعبي على نفسك

المكتب ما يبي يشتغل الشغله مرتين ..

يعني انت جيبي لنفسك قبول وطنشي قبول المكتب.

هم يجيبوا لك قبول ويختموه من الوزارة ويسلموك اياه وخلاص كذا تنتهي شغلتهم.

وانا بعد اتصالي اليوم للمصري فكرني واحد من الوزارة وصار يتكلم وهو يرجف وتبين ان المكاتب دي تبي تطفش العالم وبعدين تقعد تساوم المبتعثين لين حسوا انه ما بقى وقت عند المبتعث يقولوا تعال نجيب لك بس ادفع مبلغ وقدره .

الخلاصة اذا تقدري تجيبي قبول من معهد معتمد من الوزارة واهم شي يكون تبع جامعة عشان بعد ما تخلصي تنقبلي في الجامعة على طول بدون اختبارات ووجع راس وبعد ما يوصلك القبول روحي اختميه من الوزارة او استني الملتقى يمكن يختموه في الملتقى.

واذا تعرفي احد يدرس هناك راح يوصلك القبول في اقل من اسبوع.

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر كندا
    أنا طنشتهم وجبت قبول من الدوله اللي انا ابيها وارتحت والحين التذاكر معي انتظر موعد السفر في 4/1/2010
    يعني اخذت الI-20 ورحت السفاره وخلصت اوراقك ومحد قالك ليش ولا فين القبول المختوم...... معقوووووول؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.