الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار احضرت قبول بنفسك وما تبغى قبول المكتب وحيران ؟ ادخل هنا خلينا نعرف ايش اخرتها !

حوار احضرت قبول بنفسك وما تبغى قبول المكتب وحيران ؟ ادخل هنا خلينا نعرف ايش اخرتها !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.A.N.A.R
    M.A.N.A.R

مبتعث فعال Active Member

M.A.N.A.R كندا

M.A.N.A.R , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

December 20th, 2009, 12:54 PM

تعددت المواضيع واتعددت الحلول واتعدد الكلام

احترنا

ناس تقول خدوا القبول من المكتب مع القبول اللي جبتوه انتوا وروحوا للوزارة عشان يختموا لكم ع القبول اللي جبتوه

وناس تقول لا تاخدوا القبول من المكتب واتصلوا عليهم واطلبوا الغاء القبول اللي جابوه

وناس تقول قدروا ياخدوا الضمان المالي من الوزارة عشان يقدموا على معهد تاني

وناس تقول رفضت الوزارة تعطيهم الضمان المالي للتقديم على معهد

ووووو .... إلخ.

انا كشخص جبت لنفسي قبول في معهد وفي نفس الوقت المكتب جاب لي قبول ( مااستلمته لسا )

* ايش المطلوب او ايش الخطوات ( الصحيحة والمجربة والاكيدة ) عشان اقدر اعتمد قبولي من الوزارة ؟

* وهل في احد جاب لنفسه قبول وبعدها قدر ياخد الضمان المالي من الوزارة ؟
    ( المعهد اللي ارسل لي القبول طلب ضمان مالي عشان اضمن مكاني ومكان مرافقي عندهم )

* هل من الممكن اني اخد الضمان المالي للسفارة واقدم على التأشيرة بالقبول اللي جبته لنفسي ( من غير مااختمه من الوزارة )
    وبعدها تعطيني الوزارة قرار الابتعاث من غير ما يقولوا لي القبول مو معتمد او يعملولي هي سالفة طويلة ؟

ابويا رايح الرياض بكرة ... وربي ماني عارفة اقولو اي طريقة او ايش اللي يعملو عشان يتغير المعهد
    ككل شخص هنا حيران زيي .. كل ما اقرا موضوع او رد يطلع لي شي جديد .... مخي ضربت فيوزاته

نبغى كلام اكيد ومـــــجــــــــــرب....... ومن دون فلسفة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.A.N.A.R
    تعددت المواضيع واتعددت الحلول واتعدد الكلام

احترنا

ناس تقول خدوا القبول من المكتب مع القبول اللي جبتوه انتوا وروحوا للوزارة عشان يختموا لكم ع القبول اللي جبتوه

وناس تقول لا تاخدوا القبول من المكتب واتصلوا عليهم واطلبوا الغاء القبول اللي جابوه

ووووو .... إلخ.

انا كشخص جبت لنفسي قبول في معهد وفي نفس الوقت المكتب جاب لي قبول ( مااستلمته لسا )

* ايش المطلوب او ايش الخطوات ( الصحيحة والمجربة والاكيدة ) عشان اقدر اعتمد قبولي من الوزارة ؟

* هل من الممكن اني اخد الضمان المالي للسفارة واقدم على التأشيرة بالقبول اللي جبته لنفسي ( من غير مااختمه من الوزارة )
    وبعدها تعطيني الوزارة قرار الابتعاث من غير ما يقولوا لي القبول مو معتمد او يعملولي هي سالفة طويلة ؟

ابويا رايح الرياض بكرة ... وربي ماني عارفة اقولو اي طريقة او ايش اللي يعملو عشان يتغير المعهد
    ككل شخص هنا حيران زيي .. كل ما اقرا موضوع او رد يطلع لي شي جديد .... مخي ضربت فيوزاته

حياك الله معنا على الرابط التالي

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread146930.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HabOOb
    حياك الله معنا على الرابط التالي

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread146930.html
    قرأت الموضوع لاخر رد فيه ...
    لكن في مواضيع وردود تانية وخبرات لاعضاء تختلف عن موضوعك وبعض المواضيع التانية ودا الشي اللي ضارب لي فيوزات مخي
    خاصة انه انا اصلا جايبة لنفسي قبول .. يعني ما ابغى المكتب يجيب لي قبول تاني

شكراً لك جداً على تفاعلك
    7 "
  4. تعددت المواضيع واتعددت الحلول واتعدد الكلام

احترنا

ووووو .... إلخ.

شوف أختي

أنا بأقول لك اللي صاير معي هاليومين

انا جابوا لي قبول في معهد " ما ابغاه " .... و المكتب رفض يغيره " ينتظروني أعرض عليهم فلووووس .. يحلموووووووون "

فانا رحت و راسلت معهد و طلبوا مني شيك برسوم التقديم و أرسلتها لهم , و بكره وعدوني اتصل عليهم اتأكد هل وصلهم الشيك أو لا ...!!

فأنا راح أجيب القبول بنفسي ثم اروح للوزارة امتحنهم إلى ما يعطوني صورة من الضمان المالي , علشان ارسله للمعهد لو تيسر قبولي إن شاء الله

أنا معي شهادة بنكي بمبلغ حلووو مره حدود 50000$ , بس مشكلتي هي باسم قريبي .

إي شيء راح يستجد معي راح أعطيكم خبر فيه ...

أنا وجدت البحث غن قبول بنفسك أنسب طريقة ...

الله يعرف شيء بخصوص الشهادة البنكية هل تمشي أو لا , يفيدنا ...

وفقكم الله
    7 "
  5. السلام عليكم

انا مثلكم و الي صار معايا هو الاتي

راسلت على الايميل ادارة القسم النسائي قالولي

ارسلي لنا خطاب رسمي و المعهد التي ما تبغيه و صورة الجواز و نرسلك الضمان المالي

و امس ارسلت المعهد الي انا ابغاه برسوم التسجيل و صورة الجواز و قالولي راح نرسلك قبول مشروط لانه نحتاج الضمان المالي

اوكي

بعد ما يجيني القبول المشروط منهم راح ارسلوو للوزارة عشان اخد منهم الضمان المالي حتى لو صورة و ارسلو للمعهد

و المعهد على طول ان شاء الله راح يرسلو القبول النهائي و الـ I-20

حاولت مع مكتب الين يغيرو قالو لازم ورقه من الوزارة

قلتلهم طيب لما اجيب القبول بنفسي تختمو لي قالو طيب

الله يكتب الي فيه الخير
    7 "
  6. مرحبا ياحلوين
    انا تقريبا زيكم بس انا راسلت معهد وجاني قبول بضمان الولد الله يخليه جاني القبول امس المهم وضمان الوزارة اخدتو قبول اسبوع ودحين ابى اغير الضمان واخليه ع ضمان الوزارة وراسلتهم وماردت رد مفيد الله يستر واذا جد جديد معايا ان شاءالله بعطيكم خبر الله ييسرامرنا ياااااااارب
    7 "
  7. السلام عليكم

انا مثلكم و الي صار معايا هو الاتي

راسلت على الايميل ادارة القسم النسائي قالولي

ارسلي لنا خطاب رسمي و المعهد التي ما تبغيه و صورة الجواز و نرسلك الضمان المالي

و امس ارسلت المعهد الي انا ابغاه برسوم التسجيل و صورة الجواز و قالولي راح نرسلك قبول مشروط لانه نحتاج الضمان المالي

اوكي

بعد ما يجيني القبول المشروط منهم راح ارسلوو للوزارة عشان اخد منهم الضمان المالي حتى لو صورة و ارسلو للمعهد

و المعهد على طول ان شاء الله راح يرسلو القبول النهائي و الـ I-20

حاولت مع مكتب الين يغيرو قالو لازم ورقه من الوزارة

قلتلهم طيب لما اجيب القبول بنفسي تختمو لي قالو طيب

الله يكتب الي فيه الخير
    يعني ممكن المعهد يعطيني قبول مشروط ( بإحضار الضمان المالي ) ؟؟؟!!

7 "
  8. اليوم اتى الينا لمقر الدورة بجدة الدكتور وائل حضرمي المشرف على برنامج خادم الحرمين الشريفين لدول امريكا وكندا ....
    وتم التنسيق مع الطلاب للقاء وطرح استفساراتهم

وهذا كلامة باختصار ..
    لطلاب امريكا .. في تنوية خطير
    للاشخاص اللذين ياتون i20 جديد اخر غير حق الوزارة .. لابد ان يلغي i20 القديم .. بمراسلة المعهد بالغاءة حتى لا تسجل في دار الهجرة الامريكية .. وعندها يمنع دخول المبتعث لامريكا

وبالنسبة للملتقى مدته خمسة ايام .. في اخر شهر يناير
    ومقرها جدة والدمام والرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.