الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب الماجستير ..نريد حلا

ياطلاب الماجستير ..نريد حلا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستر بير
    مستر بير

مبتعث جديد New Member

مستر بير المملكة المتحدة

مستر بير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى فيزياء , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • فيزياء
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 20th, 2009, 09:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انا تخصصي بكالوريوسفيزياء عامة من جامعة الملك عبدالعزيز بمعدل 2.25 من 5 يعني مقبول وماعندي لغة

هل باستطاعتي دراسة اللغة ببريطانيا والحصول على قبول ماجستير من الجامعات البريطانية

وفتح ملف بالملحقية

ارجو طرح الاجابة بنوع من التفصيل

والله يسهل امور كل مسلم
  2. هلا مستر بير أظن أن الكلام هدا ما ينفع عشان هما قفولوا الابتعاث لبريطانيا و عدة دول فأتوقع الانضمام فيها كمان و ان كان مو مقفول هيكون صعب , نصيحتي لك روح كندا لأن ولد عمي سافر و انضم للبعثة في شهرين تقريباً. و بالتوفيق يا رب.
    7 "
  3. غير صحيح كلامك اخوي .. الجامعات البريطانية اسهل قبول من الكندية
    و التقديم تقدر تسويه بنفسك و تسكون سكان من الاوراق و ترسله لعدد من الجامعات البريطانية و تنتظر حظك
    بس طبعا بعد ما تبحث و تستقصي شوي عن الجامعات البريطانية و مستوياتها و احوالها من ناحية القبول
    في امريكا ممكن تقبلك بعض الجامعات
    انا مثلك و حصلت قبول قبل فترة قصيرة
    و لم ينتهي امري ، لانه حدثت لي اعاقات اخرى
    7 "
  4. أخوي أنا عندي معلومة ممكن انها تفيدك بإذن الله:
    الجامعات البريطانية-أو أي دولة ثانية نظام الدراسة فيها بريطاني:نيوزلندا،استراليا- عندهم شي اسمه post graduate diploma وهذا من اسمه يعني شهادة دبلوم تاخدها بعد البكالوريوس..
    و أغلب الجامعات اللي نظامها بريطاني بدال ما ترفض الطالب اللي مقدم ماستر بسبب إنو معدله واطي،، تسوي له معادلة للمواد اللي هي تقبلها من دراستك بالبكالوريوس ،و بعدين تخليك تاخد عندهم البوست قراجويت دبلوما في المواد اللي عندك فيها نقص أو المطلوبة عندهم وانت ما أخدتها أو اللي علاماتك فيها واطية..و إذا جبت معدل كويس في الدبلوم-هم اللي يحددوه- يخلونك تكمل ماستر،و إذا ما عجبهم المعدل يقولوا لك مع السلامة
    يعني بتكون ربحت شهادة دبلوم فوق البكالوريوس
    بس عيب هذا النظام انو احيانا الدبلوم هذا ياخد 3 سنين..يعتمد على حسب علاماتك و قرار الجامعة نفسها..

عموما..انت ادخل على موقع الجامعة اللي ناوي عليها، لازم يكون موجود فيه رقم مكتب + إيميل الـ advisor حق الجامعة،اللي هو قسم النصائح ،ارسل لهم ايميل و اشرح لهم مشكلتك و شوف شيعطونك من حلول..

بالتوفيق يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.