الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القسم النسائي لمراجعة الوزارة- الرياض .. وين وكيف ..؟؟ ...

القسم النسائي لمراجعة الوزارة- الرياض .. وين وكيف ..؟؟ ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ms.Computer
    Ms.Computer

مبتعث مجتهد Senior Member

Ms.Computer الولايات المتحدة الأمريكية

Ms.Computer , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة !
    • !
    • IT
    • أنثى
    • !, !
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

December 21st, 2009, 04:53 AM

سلاااااام

حنا من الناس الي نبي نغير المعهد ..فجبنا لنا قبول انا وزوجي بأنفسنا..

باقي أروح الوزارة وأتابع الموضوع ...

زوجي ما يقدر يروح مرتبط بدوام هنا ... فقررت انا الي أروح ..

الي اعرفه ان في قسم نسائي ... تتوقعوا هل أقدر أراجعهم على هالموضوع ؟؟ .. وإلا بيقولوا لي أنتظري الملتقى او خلي أحد يراجع القسم الرجالي !

ووين مقره القسم النسائي بالضبط ؟؟ ....

شااااكره لكل من سيساعدنا
  2. المبنى تبع الابتعاث في حي الغدير..وانصحكـ خلي اي احد من خوانك وللا ابوك مع اوراقك الثبوتيه يطلع يخلص شغلك ..
    ترى القسم النسائي ماعندهم سالفة ومتعسرين شوي..(اتكلم من تجربة شخصية) وترى اغلب اللي اعرفهم من البنات ..رفض القسم النسائي يسوي لهم شيء ..بحجة كل شي ممنوع..مو الحين..لما تطلعي دولة الابتعاث ،،،،،، ومن هذا الكلام
    وبنفس اليوم لما طلع اولياء امورهم..لقسمالرجال..ت امورهم تمام
    ولكـ الخيار وربي يسهلها عليك
    وبالتوفيق
    7 "
  3. القسم النسائي نفس مبنى قسم الرجال...يعني نفس البناية الجديدة اللي في الغدير امتداد العليا بعد الخطوط السعودية حيجيكي كبري تنزلي تحته و تدخلي خط الخدمة و حتلقيها على يمينك...اصلا قبل ما تنزلي تحت حتشوفيها...
    ربنا معاكي
    7 "
  4. ايوه القسم النسائي بنفس المبنى حق وزارة التعليم العالي
    ومررررره منظمين الامور بالبدايه بتسالك وحده وش تبين بالضبط بعدين تعطيك نموذج تعبينه معلومات شخصيه لك وتحددين من مجموعة خيارات ايش اللي تبين تسالين عنه ...
    بعدين بتقولك روحي للمكتب الفلاني للاستاذه الفلانيه واساليها وغالبا او كل اللي موجودين هناك مرررررررررره متعاونات
    انا اول مارحت بصراحه اتوقعت اني راح اشوف ناس ثقال دم ومايعطون وجه بس والله انصدمت من طيبتهم لدرجة اني بنموذج غلطت بشي ورحت لها اتوقعت انها بتهاوشني بدال كذا قعدت معي واطبعتلي ثاني ةساعدتني بكتابة الخطاب ...
    روحي واتوكلي على اللله....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love with moon
    المبنى تبع الابتعاث في حي الغدير..وانصحكـ خلي اي احد من خوانك وللا ابوك مع اوراقك الثبوتيه يطلع يخلص شغلك ..
    ترى القسم النسائي ماعندهم سالفة ومتعسرين شوي..(اتكلم من تجربة شخصية) وترى اغلب اللي اعرفهم من البنات ..رفض القسم النسائي يسوي لهم شيء ..بحجة كل شي ممنوع..مو الحين..لما تطلعي دولة الابتعاث ،،،،،، ومن هذا الكلام
    وبنفس اليوم لما طلع اولياء امورهم..لقسمالرجال..ت امورهم تمام
    ولكـ الخيار وربي يسهلها عليك
    وبالتوفيق

تسلمي حبيبتي ع النصيحة ... أنا أخواني عايشين بالرياض .. بس مرتبطين بعمل .. فصعبة أوكل هالمهمه عليهم ..شكلي بروح انا وبشوف وش يصير .. لو رفضوا بخلي أخواني يمرووا

شااكره لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    القسم النسائي نفس مبنى قسم الرجال...يعني نفس البناية الجديدة اللي في الغدير امتداد العليا بعد الخطوط السعودية حيجيكي كبري تنزلي تحته و تدخلي خط الخدمة و حتلقيها على يمينك...اصلا قبل ما تنزلي تحت حتشوفيها...
    ربنا معاكي

مشكوورة جدااااااااااا ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    أختي راحت الوزارة تقول معظم الموظفات متعاونين و مرررره بروفشينال بس بعضهم يعاملك زي كأنهم مغيوزين انك مبتعثة لول
    انتي وحظك...
    ترى ما فهمت وش يعني مغيوزين

وإن شاء الله تتيسر أمورنا جميعاً ياااارب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.