الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة لغة انجليزية؟؟!

دراسة لغة انجليزية؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امي حياتي
    امي حياتي

مبتعث جديد New Member

امي حياتي كندا

امي حياتي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اجتماع , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • اجتماع
    • أنثى
    • اي مدينة فيها الخير لي, السعودية
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 22nd, 2009, 11:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى اعضاء ومشرفي وزوار هالمنتدى الغالي
    ابي رايكم ومشورتكم علي بعد الله باللي تعرفوه وباقل معلومة اكون لكم شاكرة ومقدرة منكم ولن انسى
    اي شخص بالدعاء
    المشورة ليست لي بل لاخي الذي سيتخرج بعد شهر من الكلية التقنية وبصراحه ماعنده اي شي من اللغة الانجليزية وودي نرسله لدورة يدرس او معهد او اي شي لغة انجليزية باي مدينة واي معهد بايش ممكن تنصحونا فيه طبعا اهم شي بأذن الله يستفيد منه ومن الناحية المادية ايضا والتسهيلات وربي يجعلها بميزان حسناتكم لاقل معلومة وجزاكم الله كل خير حتى لو بكلمة وشكرا
  2. انا ولد عمي دخل الطب في جامعة ام القرى
    وكان خبرته بالانجليزي 5% فقط
    ودخل المعهد البريطاني في جدة ( السفارة البريطانية ) درس فيها الكورس تقريبا كان بـ 2500ريال
    اخذ له 3شهور فيها
    ما شاء الله تبارك الله تطور كثييييييييييييييييييير وصار يذاكر بالانجليزي وكلو تمام
    طبعا ماقول تحسن بنسبة 100% لكن اقول تطور من 5% الى 40% وهذا يعتبر شي جدا طيب من وجهة نظري
    ماحبيت اطلع من الموضوع بدون لا افيدك باللي عندي
    اما رقمهم وقيمة الكورس للوقت الحالي والله ماعندي فكرة
    بس ممكن تدقين على 905 وتطلبي السفارة البريطانية بجدة <<واحد من هذي الاثنين على ما اظن
    وتساليهم وش عندهم ووش ماعندهم
    وبالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.